• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الإمارات تشارك في الإجتماع الثاني للمكتب التنفيذي لوزراء الاعلام العرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

و ا م

شاركت دولة الامارات في أعمال الاجتماع الثاني للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب التي بدأت اليوم بمقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية برئاسة وزير الثقافة والاعلام بالمملكة العربية السعودية الدكتور عبد العزيز محيي الدين خوجه للتحضير لإجتماع وزراء الإعلام الخميس القادم.

شارك فى الإجتماع وزراء الاعلام و ممثلوهم في الدول أعضاء المكتب وهي الإمارات ومصر والكويت وقطر والاردن والبحرين والمغرب.

ومثل الدولة خليفة الطنيجي نائب المندوب الدئم لدى الجامعة العربية وعلي الشميلي سكرتير ثالث بسفارة الدولة بالقاهرة.

وأكد الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة في كلمته خلال الاجتماع أهمية القضايا التي يتناولها مشروع جدول الأعمال وهى القضايا التي تعبر عن تحديات كبيرة تواجه الاعلام العربي في الوقت الراهن .

وأوضح أن هذه التحديات تحتاج إلى تضافر جهود جميع القائمين على أجهزة الاعلام العربية سواء كانت حكومية أو خاصة مشيرا الى أن الاعلام العربي يمر بمتغيرات جذرية في الوقت الراهن وقد شاهد الجميع تأثيرات وسائل الاعلام المختلفة في عدد من الدول العربية.

وذكر خوجه أن الاعلام الجديد بمختلف أشكاله ومنها وسائل الاتصال المجتمعية له دور فعال وأصبح كل مواطن عربي على اطلاع مباشر على تطورات الاحداث في المنطقة والعالم أولا بأول .. كما أن المواطن العربي يقوم بدور وزير الإعلام وله أتباع ومجموعات من خلال وسائل الاتصال الاجتماعي يؤثر ويتأثر بها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض