• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

خاصية جديدة في "تويتر" تسمح بحجب تغريدات بعض الاشخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

أ ف ب

اعلنت خدمة "تويتر" للتواصل الاجتماعي انها ستسمح لمستخدميها بحجب تغريدات بعض الاشخاص من على شريط الاحداث الخاص بهم مع امكانية الاستمرار في تتبع انشطتهم عبر الخدمة.

واوضحت "تويتر" على مدونتها الرسمية ان هذه الخاصية الجديدة التي اطلقت عليها اسم "ميوت" (صامت) ستكون متوافرة "في الاسابيع المقبلة" لجميع مستخدمي "تويتر" عبر اجهزة "اي فون" وتطبيقات "اندرويد" وعلى الموقع "تويتر.كوم".

واوضح المسؤول في "تويتر" بول روزانيا عبر المدونة انه "بالطريقة نفسها التي تطلبون فيها تلقي تنبيهات لعدم تفويت اي تغريدة من الحسابات المفضلة التي تتبعونها، بات بإمكانكم طلب اخفاء المستخدمين الذين تبدون اقل رغبة في تتبعهم".

واضاف "+ميوت+ تعطيكم تحكما اكبر بالمحتويات التي ترونها عبر +تويتر+ من خلال السماح لكم بحجب انشطة احد المستخدمين".

وبموجب هذه الخاصية الجديدة، سيتمكن مستخدمو "تويتر" من حجب التغريدات واعادات التغريدات لاي حساب سيضعونه ضمن خانة "ميوت" ولن يتلقوا اي تنبيه يتعلق به. في المقابل، سيستمر اصحاب الحسابات الموضوعة ضمن خانة "ميوت" في متابعة التغريدات الخاصة بالمستخدم الذي قام بحجب تغريداتهم على حسابه وسيظل في امكانهم اعادة التغريد، التفضيل او الرد على تغريدات هذا الشخص.

كذلك اوضحت "تويتر" ان "المستخدم الموضوع ضمن خانة +ميوت+ لن يعلم بأنكم قمتم بحجب تغريداته وبطبيعة الحال باستطاعتكم سحبه من هذه القائمة في اي لحظة".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا