• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

تبادل معهما التهاني بالشهر الفضيل

حمدان بن زايد يزور سرور بن محمد ومحمد بن بطي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يونيو 2018

أبوظبي (وام)

زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، مساء أمس، سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، وذلك بمنزله في أبوظبي.

وتبادل سموه مع سمو الشيخ سرور بن محمد، التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بدوام الصحة والعافية والسعادة، وعلى الإمارات وشعبها بمزيد من التقدم والرقي، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وأشاد سموه بالمتابعة المستمرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لكل ما من شأنه أن يحقق للمواطنين الرخاء والرفاهية والحياة الكريمة.

وتم خلال الزيارة، تبادل الأحاديث الودية التي جسدت ما يربط شعب الإمارات وقيادته الحكيمة من علاقات محبة وتقدير.

حضر اللقاء، الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، والشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان، والشيخ محمد بن سرور بن محمد آل نهيان، والشيخ زايد بن سرور بن محمد آل نهيان، ومعالي فارس محمد المزروعي، المستشار في وزارة شؤون الرئاسة، وسلطان بن خلفان الرميثي، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وأحمد مطر الظاهري، مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وعيسى حمد بوشهاب، مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا