• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استعرضا أشكال التعاون والتقارب المبنية على السماحة

حاكم الشارقة يستقبل تواضروس الثاني بابا الإسكندرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة قبل ظهر أمس، بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، في مكتب سمو الحاكم قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية والوفد المرافق.

ورحب صاحب السمو حاكم الشارقة في مستهل اللقاء بضيف البلاد والوفد المرافق له، مؤكداً سموه مكانة هذه الزيارة في ترسيخ العلاقة وتوطيدها مع جمهورية مصر العربية بشكل خاص ومع مختلف الأطياف الدينية في الوطن العربي والعالم أجمع بشكل عام.

واستعرض الجانبان مختلف أشكال التعاون والتقارب المبنية على السماحة وتقبل واحترام الآخر، انطلاقا من القيمة الأسمى التي تجمع بين كل الشعوب والمتمثلة في الإنسانية.

من جانبه، قدم البابا تواضروس بالغ الشكر وخالص التقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، على ما وجده في إمارة الشارقة مشيدا بالمنجز الثقافي والعلمي لإمارة الشارقة.

كما تلقى صاحب السمو حاكم الشارقة في ختام اللقاء إهداء تذكارياً من قداسة بابا الاسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة هذه الزيارة ولقاء سموه.

حضر اللقاء الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية، والشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي رئيس مجلس التطوير العمراني، والشيخ فاهم بن سلطان بن خالد القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية، ومعالي محمد بن نخيرة الظاهري سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية، وإيهاب إمام حمودة سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة. (الشارقة ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض