• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بحث الطرفان أفضل الممارسات لنشر مفاهيم الإبداع

«العمل» تطلع على تجربة شرطة دبي في التميز المؤسسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

اطلع وفد من وزارة العمل على تجربة القيادة العامة لشرطة دبي في إدارة الجودة والتميز المؤسسي.

جاء ذلك، خلال زيارة وفد الوزارة مؤخرا إلى القيادة العامة لشرطة دبي، برئاسة خميس بن عابد المهيري مدير مكتب عمل دبي بالإنابة.

وأشار المهيري إلى أن الزيارة تأتي في إطار حرص وزارة العمل على تعزيز منظومة الشراكة مع الجهات الحكومية من أجل الاطلاع على أفضل الممارسات، وتبادل الخبرات في مجال التميز المؤسسي وإدارة الجودة، الأمر الذي يسهم في تطوير أداء الجهات بالشكل الذي يلبي طموح حكومة الدولة في تحقيق التميز والريادة في كافة المجالات.

من جانبه، رحب المقدم الدكتور سعيد عبدالله المظلوم مدير مكتب ضمان الجودة بالقيادة العامة لشرطة دبي بوفد وزارة العمل، مثمناً جهود الوزارة في السعي نحو التميز من خلال تبني المبادرات المبتكرة وكفاءة الخدمات المقدمة، وعمل المقارنات المعيارية مع مؤسسات الدولة المختلفة .

وتم خلال الزيارة، مناقشة أفضل الممارسات لنشر مفاهيم وثقافة التميز والإبداع والجودة لدى القطاع الحكومي الاتحادي والمحلي، ودور الإدارة الفاعلة للعمليات والمشاريع في عملية التطوير المؤسسي.

كما تم عرض مهام قسم التميز المؤسسي بالقيادة العامة لشرطة دبي، وتجربتها في إعداد تقارير المشاركة في جوائز التميز والتطرق إلى المبادرات التحسينية التي تسهم في تطوير آليات العمل وآليات تحفيز الموظفين للاشتراك في جوائز التميز الداخلية.

واستعرض خلال الزيارة أفضل المعايير المطبقة في مراكز تقديم الخدمة، وأهم تصنيفاتها التي تسهم في تقديم خدمات ذات جودة عالية ترفع من مستوى معدل رضا المتعاملين. حضر اللقاء، من جانب القيادة العامة لشرطة دبي الرائد عبد الرحمن النوعة مدير إدارة برنامج التميز المؤسسي، وإلهام أهلي مدير مركز الأفكار والإبداع والملازم راشد المزروعي من إدارة خدمة المتعاملين.

كما حضره من وزارة العمل أحمد خليفة آل علي مدير إدارة شؤون المنشآت بالوزارة، وحميد عبدالله بن كلي مسؤول قسم خدمة المتعاملين، وعلي ابراهيم الشحي منسق مكتب عمل دبي وابتسام عبدالله المظلوم، ورابعة راشـد تريم وفاطمة مظفر المزروعي من مكـتب عمل دبي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض