• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

موظفو الشركة ينالون الشهادات بينهم أول امرأة إماراتية

رابطة «IALA» تعتمد «موانئ أبوظبي» في تقديم دورات بحرية متخصصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أصبحت موانئ أبوظبي واحدة من بين تسع شركات معتمدة من قبل الرابطة الدولية للمساعدات الملاحية والمنارات IALA لتقديم دورات بحرية متخصصة، في وقت قامت شركة أبوظبي للخدمات البحرية (سفين) التابعة لموانئ أبوظبي بعقد دورة تدريبية حول المساعدات الملاحية AtoN، ومنح شهادات اجتياز الدورة بموجب الترخيص الذي حصلت عليه موانئ أبوظبي من قبل الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية، والذي يعد الأول من نوعه على مستوى دولة الإمارات.

وكان موظفو موانئ أبوظبي، بينهم أول إماراتية تعمل في «سفين»، قد حصلوا على شهادات متخصصة في خدمات المساعدات الملاحية AtoN، عقب التحاقهم بدورة تدريبية في المستوى الثاني المستند إلى النموذج المعتمد لهذا المستوى من الدورات من قبل الرابطة الدولية للمساعدات الملاحية والمنارات IALA، وهو أعلى مستوى ملاحي معتمد دولياً.

وتم تقييم مستوى المشاركين العاملين في «سفين» من خلال اختبارات كتابية وشفوية أجراها المدرب الكابتن عبدالعزيز الحمادي، مدير أول بالإنابة للخدمات الملاحية في الشركة، وأحد المدربين المعتمدين من قبل المنظمة، كما تخطط موانئ أبوظبي أيضاً لتقديم هذه الدورة المتخصصة لمختلف الجهات العاملة في مجال أنشطة الملاحة أو الخدمات البحرية.

وقال مكتوم الحوقاني، الرئيس التنفيذي للخدمات الملاحية في «سفين»: «نفخر بكوننا أول من يقدم هذه الدورة في المنطقة، مما يعكس التزامنا تطوير وتدريب كوادر مؤهلة في «سفين»، وفق المعايير البحرية الدولية، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات لعملائنا».

وقال الكابتن عبدالعزيز الحمادي، مدير أول بالإنابة للخدمات الملاحية في «سفين»، والمدرب المعتمد في المنطقة لتقديم دورات المستوى الثاني المرخّصة من قبل الرابطة الدولية للمساعدات الملاحية والمنارات «IALA»: «يعد حصول مركز التدريب لدينا على اعتماد الرابطة الدولية للمساعدات الملاحية والمنارات «IALA» دليلاً على التزامنا تقديم أعلى مستويات الجودة في دورات التدريب البحري، كما يعزز من تنافسيتنا في المنطقة. لقد كانت تجربتي كمدرب معتمد لتقديم دورات المستوى الثاني تجربة مميزة حيث شهدنا حصول أول امرأة إماراتية على شهادة المستوى الثاني المعتمدة من قبل «IALA» في دولة الإمارات، وهي سحر راستي، منسق الخدمات الملاحية في «سفين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا