• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

الوحدة وياس كيك يفتتحان «خامسة» دوري السيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

تفتتح في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، منافسات الأسبوع الخامس من دوري آيبيك لكرة القدم للسيدات، بلقاء يجمع الوحدة «أ» وياس كيك على أرضية ملعب أكاديمية «العنابي» في الشامخة، وتختتم الجولة مساء غد بمباراتين، تجمع الأولى أبوظبي ولفهاوندز ونادي أبوظبي الرياضي «ب»، والثانية نادي أبوظبي الرياضي «ب» ونجوم دبي، ويحتل الوحدة «أ»، ونادي أبوظبي «أ» صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 12 نقطة لكل منهما.

من جهة أخرى، تقام ثلاث مباريات صباح اليوم، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري آيبيك للناشئات «16 سنة». ففي المباراة الأولى، يلتقي نادي أبوظبي الرياضي، فريق مدرسة دبي للتربية الحديثة، فيما تواجه مدرسة الشارقة الأميركية بالورقاء، فريق مدرسة دبي الدولية الطوار، وثالث اللقاءات بين مدرسة المواكب الخاصة وفريق مدرسة دبي الدولية القوز، ويتصدر فريق أبوظبي الرياضي ومدرسة المواكب الخاصة جدول الترتيب بـ 6 نقاط.

من جهة أخرى، أسفرت نتائج الجولة الثانية من دوري آيبيك للفتيات «14 سنة» التي أقيمت صباح أمس على ملاعب النادي الأهلي بدبي، عن فوز نادي أبوظبي الرياضي على مركز تدريب الشارقة الرياضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة قوية بين الجانبين، بينما فاز مركز تدريب الشارقة على مركز رأس الخيمة بثلاثية، فيما خيم التعادل السلبي على مباراة مركزي دبي والفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا