• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  02:15     العاهل الاردني: لا سلام ولا استقرار بالمنطقة دون حل عادل للقضية الفلسطينية         02:35     3 قتلى في انفجار عبوة ناسفة على متن حافلة في حمص بوسط سوريا        03:02     العاهل السعودي: الإرهاب والتطرف أخطر ما يواجه الأمة العربية         03:05     الملك سلمان يقول إن الشعب السوري يتعرض للقتل ويدعو لحل سياسي برعاية الأمم المتحدة         03:07     اطلاق صواريخ على قنصلية بولندية في اوكرانيا     

الاحتلال يجرف أراضي في النقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

جرفت سلطات الاحتلال الإسرائيلي أمس أراضي تابعة لقرية اللقية في النقب جنوبي الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ عام 1948، تمهيداً لمصادرتها وزراعة أشجار حرجية فيها.

وقال عضو اللجنة الشعبية في اللقية جمعة الزبارقة إن عمليات التجريف جرت في الأراضي الواقعة ضمن الخارطة الهيكلية المستقبلية للقرية، والمتفق عليها مع البلدات المجاورة. وأضاف أن هناك شبه اتفاق مع بئر السبع و«عومر» و«كيرن كييميت» ومجمع «بني شمعون» الاستيطاني ووزارة الدفاع الاسرائيلية، على أن تكون تلك الأراضي ضمن مخطط توسيع القرية، وذكر أن اللجنة الشعبية المحلية ستجتمع لدراسة مختلف إمكانيات تصعيد النضال الجماهيري، بما في ذلك إعلان الإضراب العام أو إضراب المدارس. (رام الله - الاتحاد)

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا