• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

أضاف 1004 غرف جديدة وبدأ استقبال النزلاء

«ويستن» الحبتور سيتي يرفع الطاقة الفندقية في دبـي إلى أكثر من 100 ألف غرفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 سبتمبر 2016

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

تجاوزت الطاقة الاستيعابية لفنادق دبي حاجز الـ 100 ألف غرفة للمرة الأولى، عقب الإعلان أمس عن الافتتاح التجريبي لفندق ويستن دبي، الحبتور سيتي، الذي أضاف نحو 1004 غرف جديدة للقطاع الفندقي في الإمارة، ليصل بذلك إجمالي عدد الغرف الفندقية في الإمارة إلى 100730 غرفة.

ووفقاً لأحدث بيانات دائرة السياحة والتسويق التجاري بلغ إجمالي الطاقة الاستيعابية لفنادق دبي خلال الفترة من يناير حتى نهاية يوليو الماضي 99730 ألف غرفة، مقارنةً مع 94849 غرفة خلال الفترة نفسها من العام الماضي، بإضافة 4881 غرفة جديدة للسوق، وبنمو قدره 5%.

وأضاف: «مجمع الحبتور سيتي خلال عام واحد أضاف أكثر من 1594 غرفة فندقية جديدة لقطاع الضيافية في دبي بعد أن افتتح ثلاث علامات فندقية شهيرة مثل سانت ريجيس ودبليو،إضافة إلى ويستن دبي الذي يعد أحدث هذه العلامات التي تندرج جميعها تحت مظلة ستاروود العالمية».

وأعلن فندق ويستن دبي الحبتور سيتي أمس انطلاق التشغيل التجريبي للفندق استعداداً للتشغيل الكامل مع نهاية شهر نوفمبر المقبل، حيث بدأ في استقبال النزلاء من كل الجنسيات، حسب خالد غالب المدير العام للفندق الذي كشف وجود حجوزات مسبقة للعديد من الفعاليات والمؤتمرات الضخمة التي من المقرر أن يستضيفها الفندق خلال الربع الأخير من العام الجاري وكذلك الربع الأول من 2017، لاسيما أن الفندق يضم أكثر من 15 قاعة للاجتماعات، وقاعة مؤتمرات وفعاليات ضخمة تستوعب 1200 شخص.

وتوقع غالب أن تتزايد نسبة الإشغال تدريجياً في فندق ويستن دبي لتصل إلى مستويات مرتفعة مع نهاية العام الجاري تواكب مستويات الإشغال الراهنة في الفنادق المماثلة من ناحية العدد في الإمارة، مشيراً إلى أن فندق ويستن دبي، سيضيف بصمة جديدة لقطاع الضيافة في دبي من ناحية جودة الخدمات وكذلك تجربة جديدة للنزلاء من مختلف أنحاء العالم، لاسيما من خلال موقعة في الحبتور سيتي وإطلالته على قناة دبي المائية وبرج خليفة، وقربة من المراكز التجارية الرئيسية في الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا