• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بعد فوز 7 لاعبين بميداليات في «عالمية أبوظبي»

ابن جرش يهنئ أبطال جو جيتسو الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

الشارقة (الاتحاد)

هنأ محمد حمدان بن جرش، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي مشرف الإلعاب الفردية، الفائزين بالميداليات خلال المشاركة الأخيرة لفريق النادي في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو 2015، والتي أسفرت عن فوز سبعة منهم بعدد من الميداليات.

ونقل ابن جرش تحيات الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة، وعبد الله الخادم نائب رئيس مجلس الإدارة، وعيسى هلال أمين السر العام، وأعضاء المجلس، وأسرة الملك، لفريق الجو جيتسو بالنادي، على المشاركة المتميزة في البطولة، وما حققه اللاعبون من اسم مشرف لقلعة الملك.

وحرص ابن جرش، بعد مصافحة الجهازين الإداري والفني، يرافقه عبد الله الحمادي إداري الفريق، وحسين آل علي مدير بطولة مجلس التعاون الخليجي، على تهنئة اللاعبين وأولياء أمورهم على الفوز الكبير للاعبين، والذي شمل فوز كل من سعود عبد الله بالميدالية البرونزية، وياسر عبد الله بالميدالية البرونزية، وخالد علي، وراشد علي، وفاتح نصر الل، بالميداليات البرونزية، وكذلك فوز إيمان نور وأحمد عيد شاكر بالميداليات الفضية.

وأعرب ابن جرش عن سعادته بهذه النتائج، في ظل اتساع رقعة الأنشطة والفرق الرياضية بنادي الشارقة، بانضمام رياضة الجو جيتسو إلى قاطرة الرياضات في النادي منذ عام ونصف تقريباً، مشيداً بمراحل التنسيق والإعداد لهذه اللحظة، بعد أن وجه الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس إدارة النادي باعتماد اللعبة وإدراجها كرياضة لها وزنها وثقلها ضمن برامج النادي، وأن يكون لنادي الشارقة موطأ قدم في هذه الرياضة الآخذة في النمو والانتشار.

وقال: «الرياضات الفردية والعناية بها تأتي ضمن أولويات نادي الشارقة، في ظل تنفيذه لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للعناية بالألعاب الفردية ونشرها بين الشباب والنشء، وتنمية الإقبال عليها، وتأهيل أبناء الوطن لرفع علم الإمارات في المحافل الخارجية كافة».

وأضاف: «نجح النادي طوال الفترة الأخيرة في الحصول على عدد من المراكز والبطولات، وبات اليوم وبعد هذه المسيرة الحافلة لرياضة الجو جيتسو، له أبطال في اللعبة، لاسيما وأن النادي نظم مؤخراً بطولة الجو جيتسو العالمية».

وأشار إلى أن استراتيجية النادي تتمحور في إذكاء روح التنافس بين الشباب والمنتسبين للنادي، من خلال الرياضات كافة، التي تتوافر في داخله، وبصالاته المجهزة بالإمكانات اللازمة، علاوة على الخبرات الفنية الكبيرة في هذا المجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا