• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

وفاة آسيوي وإصابة آخر بانفجار أسطوانات غاز في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 سبتمبر 2016

سعيد أحمد

أسفر حادث انفجار عدد من أسطوانات الغاز، وقع مساء اليوم، في إحدى المزارع بمنطقة الحميدية بعجمان، عن وفاة آسيوي وإصابة آخر، واحتراق سكن بالكامل.

وقال العقيد ناصر راشد الزري رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عند الساعة العاشرة و40 دقيقة مساء، يفيد بوقوع انفجار هائل داخل إحدى مزارع منطقة الحميدية، وعلى ضوء البلاغ تحركت فرق الإطفاء والإنقاذ إلى الموقع، وتم إخلاء المزرعة من العمال، ومكافحة النيران وإخمادها.

وأشار إلى أن النيران اندلعت في السكن، الذي تبين أنه تم تخزين كميات كبيرة من أسطوانات الغاز بأحجام مختلفة فيه، دون موافقة الجهات المختصة بالإمارة، مشيراً إلى أن فرق الإطفاء أخمدت النيران، وقامت بتبريد الأسطوانات والتأكد من سلامة الموقع، وبعد ذلك سلم لشرطة عجمان لاستكمال بقية الإجراءات لمعرفة ملابسات الحادث.

وطالب العقيد ناصر الزري، أصحاب المزارع بعدم استغلالها لأغراض سكن العمال وتخزين أسطوانات الغاز بشكل عشوائي في أماكن لا تتوفر فيها شروط السلامة والأمان، كما طالبهم بمراجعة الجهات المختصة في الإمارة، للحصول على الموافقة في حال إجراء تعديل أو إضافة أعمال أخرى غير الزراعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض