• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«توب» العقارية تطرح مشاريع في اسطنبول

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 مايو 2015

أبوظبي أبوظبي

تباشر مجموعة توب العقارية الوكيل الحصري لشركة انانلار التركية في المنطقة، ومن خلال الوكيل المحلي في إمارة دبي شركة بنية العقارية حملتها الإعلانية والتسويقية في دولة الإمارات لمشاريع الشركة الكائنة في عدة مواقع مميزة بمدينة اسطنبول والتي تتنوع بين شقق وفلل سكنية جاهزة للتسليم الفوري ومجموعة أخرى قيد الإنشاء.

وقال وليد القدومي العضو المنتدب لمجموعة توب العقارية: «إن من أبرز المشاريع التي ستعمل على عرضها حالياً مشروع تيراس تيما، وهو عبارة عن برجين سكنيين في منطقة أتاكنت، وهي من المناطق الرئيسة والحيوية في اسطنبول، وتبعد عن مطار اتاتورك نحو 8 كيلومترات، بينما تبعد عن منطقة تقسيم وشارع الاستقلال نحو 26 كيلومترا».

وأشار إلى أن المنطقة تشهد حالياً تنفيذ أكبر عدد من المشاريع التي تنفذ باسطنبول وتسمى باسطنبول الجديدة، مشيراً إلى أنه يجرى إنشاء أكبر مدينة ترفيهية فيها (تيما بارك) بالإضافة إلى عدد من الجامعات والمجمعات التجارية.

وأضاف أن المنطقة تتمتع بوجود شبكة طرق ومواصلات كبيرة تربطها بمختلف المناطق والمراكز الرئيسية بالمدينة بسلاسة وسرعة.

وقال القدومي: «يتألف البرج الأول من 40 طابقا، والثاني من 30 طابقا وبإجمالي شقق 416 شقة تتنوع مساحتها من غرفة إلى ثلاث غرف نوم بإطلالات مميزة على البحر والبحيرة والحدائق الخلابة، ويحتوي المشروع على مجموعة مميزة من الخدمات العامة كمواقف السيارات والصيانة والأمن والخدمات الترفيهية من مسابح ونادٍ صحي وملاعب بالإضافة إلى تيراس وحدائق بأكثر من 21 دوراً من المباني لتعطي السكان جواً من الراحة والاستمتاع بالمناظر الجميلة».

وأضاف أن أسعار الوحدات السكنية بالمشروع تعد مناسبة ومميزة مقارنة بالمشاريع المماثلة من حيث الجودة والموقع، وبين أن المشروع تم الانتهاء من تنفيذه خلال شهر مارس من العام 2014 وتم تسليم الوحدات السكنية لملاكها الجدد من تركيا ودول المنطقة. وذكر أن الشركة بصدد طرح مجموعة محدودة من الشقق بالمشروع للاستلام الفوري مع دفع العميل دفعة مقدمة 35%.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا