• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إسدال الستار على «تمهيدي» كاس الطائرة اليوم

حامل اللقب يظهر في زعبيل والعين في مواجهة الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

يُسدل اليوم الستار على تمهيدي كاس صاحب السمو رئيس الدولة للكرة الطائرة اليوم بإقامة 3 مباريات تكشف عن هوية الثلاثي الذي ينضم إلى بني ياس أول المتأهلين إلى المربع الذهبي، حيث يظهر الشباب «حامل اللقب» في زعبيل لمواجهة عجمان، أكمل «الجوارح» كافة استعداداته لمواجهة «البرتقالي» من أجل بلوغ مربع الأربعة الكبار في الكأس الغالية، خاصة أن اللاعبين رفعوا شعار بقاء الكأس في الخزانة الشبابية، بعد أن حلق الفريق باللقب في النسخة الماضية.

وتشهد مباراة اليوم الظهور الأول لأجنبي «الأخضر» يادير شانز المحترف في الدوري الياباني الذي تم التعاقد معه بدلا من الفنلندي ماتي، وتأهل عجمان إلى المرحلة الثانية من الدور التمهيدي، بعد فوزه السهل في الجولة الماضية على حساب الرمس «الجريح»، ويتطلع «البرتقالي» لترك بصمة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وستكون الصالة الزرقاء بنادي النصر مسرحاً للمواجهة الساخنة بين الجزيرة والعين، والذي يعد نهائيا مبكراً، حيث ارتدى لاعبو الفريقين شعار التحدي من أجل تخطى هذه العقبة الصعبة، وبالتالي التواجد في المربع الذهبي.

احتل الجزيرة المركز الثالث في الدوري متأخرا عن الشباب صاحب المركز الثاني بنقطتين ويسعى لتحقيق نتائج إيجابية في الكأس، فيما جاء العين سادسا في الدوري، ويطمح للتعويض في هذه المسابقة، تأهل الجزيرة إلى هذه المرحلة، بعد فوزه الماراثوني على «الإمبراطور» 3 - 2.

وتستضيف صالة العين لقاء فريقي النصر والوحدة في مباراة صعبة على الفريقين قياسا على نتائجهما في الدوري، حيث تأهل«العنابي» إلى هذه المرحلة، بعد فوزه الماراثوني على الأهلي 3 - 2 بعد مباراة مثيرة ابتسم شوطها الفاصل للوحدة.

يذكر أن بني ياس كان أول المتأهلين إلى نصف النهائي، بعد فوزه على حتا بنتيجة 3 - 1 حيث يلاقي الفائز من مباراة الوحدة والنصر الجمعة المقبل، كما يلتقي الفائز من مباراة العين والجزيرة الفائز من مباراة الشباب وعجمان في نصف النهائي.

وحددت لجنة المسابقات 20 مايو الجاري موعدا للمباراة النهائية للكأس، والتي تكشف عن هوية بطل ثالث مسابقات الموسم، بعد أن ذهبت بطولتا كاس الاتحاد«باكورة المسابقات» والدوري إلى بني ياس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا