• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الحولة يحتفل بـ «الصقور» في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

أقام صالح الحولة المحب قطب نادي الإمارات احتفالا تكريمياً، بمناسبة المستوى المميز الذي قدمه الفريق الأول لكرة القدم الموسم الرياضي الحالي، والذي تكلل ببقاء الفريق بدوري الخليج العربي وذلك في ستاد النادي، وحضر الحفل سلطان عيسى سلطان نائب رئيس مجلس الإدارة، وعدنان علي الزعابي نائب رئيس شركة كرة القدم، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، إضافة إلى العديد من الشخصيات الرياضية، والجهازين الإداري والفني، وجميع لاعبي الفريق الأول.

وشكر سلطان عيسى سلطان قطب النادي صالح الحولة على هذا الاحتفال، وقال: «هذه البادرة تعودت عليها إدارة نادي الإمارات من جماهيرها الوفية بعد كل عمل مميز تحققه مختلف الألعاب بالنادي، مؤكداً بأن طموحاتهم لن تتوقف خلال الموسم القادم، وسيسعون جاهدين لتحقيق الإنجازات والألقاب بمختلف الألعاب لإسعاد جماهير النادي الوفية.

وأضاف: «أخضر الكرة قدم موسماً جيداً ورائعاً، سواء على مستوى الفريق الأول أو المراحل السنية، ونتمنى الأفضل خلال الموسم القادم».

من ناحيته، أثنى صالح الحولة على ما قدمه نجوم الأخضر خلال هذا الموسم، مؤكداً أن الجماهير راضية كل الرضا عما قدم نجوم الفريق، متمنياً التوفيق للاعبين والأجهزة العاملة في الاستمرار والمضي قدماً في الاستحقاقات القادمة. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا