• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بلدية المنطقة الغربية تنظم ملتقى سيدات المجتمع بدلما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

المنطقة الغربية (الاتحاد)

نظمت بلدية المنطقة الغربية قطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة دلما أمس الأول، ملتقى ممثلي المجتمع المحلي الأول للسيدات لعام 2015، تحت شعار «مجتمعي..مسؤوليتي».

حضر الملتقى 92 سيدة من المجتمع المحلي، ولولوة الحمادي مديرة إدارة تخطيط المنطقة وعلاقات السكان بالإنابـة، وشيخة المحيربي مدير إدارة الحدائق العامة والمرافق الترفيهية، إلى جانب عدد من مديري وممثلي الدوائر والمدارس والمؤسسات الحكومية وطالبات مدرسة الحصن.

بدأ اللقاء الذي شاركت في تنظيمه إدارة تخطيط المنطقة وعلاقات السكان بمدينة دلما بكلمة ترحيبية ألقتها حسناء المحيربي رئيس قسم علاقات السكان بالإنابة، حيث عرفت الحضور بالملتقى، والهدف منه وبالشعار الذي تم اختياره ليكون عنواناً لملتقيات العام 2015.

وتضمن الملتقى تقديم محاضرة بعنوان «بيئتي مسؤوليتي» قدمتها إدارة الحدائق العامة والمرافق الترفيهية تناولت أهمية الزراعة قديماً وحديثاً، وفوائدها على البيئة وأهمية زراعة النباتات المحلية وكيفية الترشيد في استهلاك المياه في الزراعة، ومحاضرة صحية حول صحة المرأة والتعريف بسرطان عنق الرحم وأعراضه وأسباب حدوثه، وكيفية الوقاية منه وتم عرض فيلم لتوعية السيدات.

كما تم استعراض الخدمات التي يقدمها مركز إدارة النفايات والمشروع المتكامل في فصل النفايات من المصدر بالمساكن الشعبية، وشرح أهداف المشروع والملاحظات المهمة التي يجب الالتزام والتقيد بها وتم توزيع بروشورات وكتيبات عن المشروع، هذا إلى جانب تقديم محاضرة دينية بعنوان الترابط الأسري وأثره في الاستقرار النفسي والاجتماعي.

وتم الرد على جميع أسئلة واستفسارات الحضور، إلى جانب توزيع استبانة على الحضور.

وفي الختام، تم تكريم الجهات المشاركة والموظفين المشاركين في التنظيم، وذلك بتوزيع شهادات الشكر والتقدير والهدايا التذكارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض