• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بمشاركة خليجية

«غرفة دبي» تناقش أفضل ممارسات الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

شاركت مؤسسات خليجية للمرة الأولى منذ إطلاق جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال في سلسلة من الندوات التعريفية، حول أفضل ممارسات الأعمال نظمتها غرفة تجارة وصناعة دبي ضمن برنامج الدورة الثامنة للجائزة.

وتأتي المشاركة في هذه الندوات، بعد توسيع نطاق الجائزة خلال الدورة الحالية لتشمل الشركات العاملة في دول مجلس التعاون الخليجي في خطوة أولية نحو تحول الجائزة إلى جائزة عالمية، حيث كانت الجائزة مقتصرة خلال الدورات السابقة على الشركات العاملة في دولة الإمارات.

ووفرت الندوات التي نظمتها غرفة دبي على مدى ثلاثة أيام من الأسبوع الماضي معلومات للشركات حول أفضل الممارسات، وساهمت بإتاحة فرص التواصل لهم للتعلم وتبادل الخبرات مع الفائزين السابقين بالدورات الماضية، بالإضافة إلى توفير نصائح وتوصيات حول كيفية مواجهة التحديات، والتحول إلى الأداء المؤسسي المتميز.

وقال الدكتور بلعيد رتاب، رئيس قطاع الأبحاث الاقتصادية والتنمية المستدامة في غرفة دبي، إن هذه الندوات تعتبر وسيلة ممتازة لمساعدة الشركات في الإطلاع على أفضل الممارسات المتبعة في مجال عملها.

وشملت المواضيع التي تناولتها الندوات أهمية الثقافة المؤسسية في خلق الأصول التنافسية المؤسسية، وكيفية تعزيز الشفافية عبر الحوكمة المؤسسية لخلق القيمة للعملاء، بالإضافة إلى خلق القيمة من خلال القيادة الفعالة.

وتضمنت لائحة المتحدثين شركات ومؤسسات سبق لها الفوز بالجائزة، وهي بركات كواليتي بلس، وباسيفيك كونترول سيستيمز، ومصرف أبوظبي الإسلامي، وايبكو للطيران، ومجموعة إيروس، وانتركويل العالمية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا