• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

سالم القاسمي: إرث زايد نهج نسير عليه ومدرسة للحكمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يونيو 2018

محمد صلاح (رأس الخيمة)

أكد المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة، أن إرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، هو نهج حياة نسير عليه، ومدرسة لشباب الوطن ينهلون منها القيم والأخلاق، ويتعلمون منها الحكمة والصبر، وكيفية التغلب على الصعاب.

وأوضح، خلال استضافته المجلس الرمضاني «تراث زايد» بمجلسه في منطقه الدهيسة، أن العالم بأسره أجمع على شخصية المغفور له الشيخ زايد، وما كان يتمتع به من حكمة، نجح من خلالها بالتعاون مع الآباء المؤسسين في بناء دولتنا الحديثة التي بلغت هذه المكانة العالمية السامقة بين الشعوب والأمم، بفضل حكمة قيادتنا الرشيدة.

من ناحيته، أكد المستشار زايد سعيد الشامسي رئيس جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، أن الشيخ زايد نجح في تحويل صحراء الإمارات إلى واحة خضراء، ونجح بحكمته في تصحيح الكثير من المفاهيم الخاطئة التي سادت لدى بعض أهل الاختصاص بأن تربة الإمارات غير صالحة للزراعة.

وقال سليمان الشحي نائب مدير مركز الإمارات لحقوق الإنسان: إن الشيخ زايد كانت له شخصية قوية متسمة بالحكمة انعكست بشكل مباشر على قيادته للدولة، والعبور بها إلى مصاف دول العالم المتقدمة، مؤكداً أن حصاد وتراث زايد في العمل الخيري والإنساني قاد الإمارات لتكون في صدارة دول العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا