• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

خلال لقائه السفير الأسترالي

ابن هزام: الاتحاد حريص على تنظيم رائع للمباراة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

التقى محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، آرثر سبايرو سفير أستراليا في الدولة، والوفد المرافق له وذلك بهدف مناقشة وبحث مختلف الاستعدادات الجارية حالياً للتحضير للمباراة، والاطمئنان على سير الأعمال والتحضيرات كافة، كما هو مخطط ومعد لها لمباراة المنتخبين.

ووقف محمد بن هزام والسفير الأسترالي والوفد المرافق له على مختلف الاستعدادات والتحضيرات الجارية لمباراة منتخبنا ونظيره الأسترالي المقررة الثلاثاء المقبل.

وقال بن هزام: «الاجتماع مع السفير الأسترالي، يأتي ضمن تنسيق الجهود المشتركة، وفى إطار التواصل المستمر بين الجانبين من جهة، وكذلك التواصل مع الاتحاد الآسيوي من جهة أخرى، من أجل خروج المباراة بشكل يليق بسمعة الكرتين الإماراتية والأسترالية في القارة الآسيوية».

وأضاف: «الاتحاد حريص جداً على أن يكون تنظيم هذه المباراة بالشكل الجيد والحضاري، وبما يتماشى مع السمعة الطيبة لدولتنا الغالية في تنظيمها للبطولات القارية والدولية، وكذلك يأتي ضمن متابعة وتوجيهات المهندس مروان بن غليطة رئيس الاتحاد، وبالتعاون مع الجهات المشاركة في التنظيم، وهي القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ومجلس أبوظبي الرياضي، ودائرة النقل العام في أبوظبي، ومختلف الشركاء الآخرين الحريصين على تقديم مباراة ممتعة، واضعين في أولوياتنا راحة وسلامة الجماهير».

من جهته، تقدم السفير الأسترالي بالشكر والتقدير لاتحاد الكرة على الجهود التي يقومون بها من أجل تذليل كل الصعوبات والعقبات أمام تنظيم رائع لهذه المباراة، متمنياً التوفيق لكلا المنتخبين، وأن تشهد المباراة المرتقبة حضوراً جماهيرياً يرقى إلى مباراة تجمع المنتخبين الكبيرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء