• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شركات فرنسية تعرض أحدث تكنولوجيا الطيران وأنظمة رفع الطائرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

استحوذت تكنولوجيا وابتكارات المطارات الفرنسية على اهتمام الزائرين في فاعليات معرض دبي للمطارات، التي يشارك فيها 250 عارضا من 39 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وقالت الوكالة الفرنسية للترويج الدولي للشركات «يوبيفرانس» المسئولة عن الجناح الفرنسي، والتي تشارك في المعرض للعام الخامس على التوالي: إن المعرض يعد حدثاً لا غنى عنه للشركات الراغبة في الانضمام للازدهار المذهل الذي يشهده سوق المطارات في الشرق الأوسط.

وتتسابق عشر شركات فرنسية مشاركة في الجناح الفرنسي، الذي يحتل مساحة 102 متر مربع، على عرض منتجاتها وخبراتها المبتكرة والمتنوعة للمشترين في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى دول أخرى مثل الهند وإيران وباكستان وتونس وتركيا.

وتشير تقديرات الاتحاد الدولي للنقل الجوي إلى أن الملاحة الجوية في منطقة الشرق الأوسط ستزيد بمعدل 5,2% سنوياً بحلول عام 2030، ومن المرتقب أن تسجل الاستثمارات حوالي 100 مليار دولار بحلول عام 2020 على مستوى إجمالي مشاريع المطارات «إنشاءات وتوسعات وعمليات تحديث».

ومن المتوقع وصول عدد الركاب إلى 400 مليون راكب في مطارات المنطقة بحلول عام 2020، وتنفذ دول الخليج، التي تسعى للصعود إلى قمة صناعة الطيران العالمية، برامج استثمارية ضخمة في مجال البنية الأساسية للمطارات وعمليات استقبال الركاب.

وتسعى الشركات الفرنسية المعروفة بخبرتها ومهاراتها في خدمات المطارات للقيام بدور رئيسي في المنطقة، مما يجعل معرض دبي للطيران منصة مثالية لها لعرض منتجاتها، والالتقاء وجها إلى وجه مع ثمانين من كبار صناع القرار في مجال المطارات يشاركون في الدورة الثانية من منتدى قادة المطارات العالمي الذي سيعقد على هامش المعرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا