• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

إشادة بدعم خليفة لمنتخبنا وتخصيص 6 طائرات لنقل الجماهير

مبادرة رئيس الدولة تعزز أجواء التفاؤل داخل بعثة الأبيض

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 يناير 2013

الاتحاد

عززت مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بتسيير ست طائرات لنقل الجماهير والمشجعين الراغبين في دعم ومؤازرة منتخبنا الأول للكرة خلال مباراة نصف النهائي المقررة الثلاثاء المقبل ضمن منافسات “خليجي 21” بالبحرين، أجواء التفاؤل داخل بعثة الأبيض بالمنامة وأدخلت حالة من السعادة لما يقدمه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، من دعم لأبنائه الرياضيين في كل. وعمت أجواء من الارتياح افتخارا بالمكانة التي تلقاها المنتخبات الوطنية من قيادتنا الرشيدة، وثمنوا الدعم اللامحدود الذي يقدمه القائد الوالد للاعبين في مختلف مشاركاتهم بما يحفز الفرق والمنتخبات لتحقيق أفضل النتائج ورفع راية الدولة عاليا في المحافل الخارجية.

وتعتبر مبادرة صاحب السمو رئيس الدولة ، حفظه الله، أكبر دفعة معنوية للاعبينا قبل أيام من مباراتهم الحاسمة في الدور نصف النهائي، والذين وعدوا بان يكونوا عند حسن ظن قيادتنا الرشيدة مؤكدين أن الجماهير تمثل اللاعب رقم 1 في التحدي الخليجي ما يمهد لتحقيق فوز جديد يؤهل الكرة الإماراتية لبلوغ الدور النهائي والمنافسة على لقب البطولة.

وشكل اتحاد الكرة فريق طوارئ لتسهيل سفر الجماهير في ظروف إيجابية وتوفير وسائل النقل وتذاكر دخول الملعب ووجبات غذاء بالإضافة إلى معدات التشجيع المتمثلة في الأعلام والشالات، حرصا على ضمان الدعم اللازم لمنتخبنا ومساندته في مواجهته المهمة خلال لقاء نصف النهائي.

وعبر أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة عن امتنانهم الكبير لمبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله المتواصلة ودعمه الكبير للمنتخبات الوطنية سواء في المراحل السنية أو على مستوى المنتخب الأول، مما كان له الأثر الإيجابي في تحفيز شبابنا من اللاعبين وزيادة حماسهم ورغبتهم في تمثل الدولة بأفضل وجه ورفع رايتها عاليا.

وأكد راشد الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة نائب رئيس لجنة المنتخبات أن المنتخبات الوطنية محظوظة بدعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، ومبادرات صاحب السمو رئيس الدولة المتكررة التي سيكون لها الأثر الإيجابي على معنويات لاعبينا، مبدياً امتنانه الكبير لتخصيص ست طائرات لمؤازرة الأبيض، خاصة ان مباراة الثلاثاء المقبل تعد منعرجا حاسما في مشوار المنتخب بالبطولة.

وثمن الاهتمام الذي يوليه صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله للشباب والرياضيين بصفة عامة وفي كرة القدم على وجه الخصوص، الأمر الذي ساهم في بروز جيل واعد من اللاعبين وجد كل الحظوة والتقدير منذ المراحل السنية واستفادة من اهتمام قادة الدولة ليصل إلى هذه المرتبة المتطورة من الأداء الكروي. ... المزيد

     
 

ألف مبروك والإمارات تستحق البطولة إن شاء الله

إن شاء الله البطولة إماراتية أدي الرجال ماعليهم وإن كانت الإمارات تستحق البطولة فهي أيضاً تستحق أن تفرح فهي بلد جميل بكل ما تعني الكلمة وأسعدت وتسعد الناس

مهندس / أحمد سهمود | 2013-01-12

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا