• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«موزيلا» تدافع عن عرض إعلانات في «فايرفوكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

مؤخراً، تحدث Johnathan Nightingale نائب الرئيس في موزيلا الأميركية، ليطمئن المستخدمين بأن المتصفح لن يتحول إلى لوحة إعلانات فوضوية تعرض شعارات المعلنين الذين يدفعون أكثر من غيرهم، وأكد أن هذا لن يحدث مطلقاً.

لكن لا يعني ذلك أن موزيلا ستوقف تجربتها، بل إنها ستمضي في التجربة من المزمع بدؤها مع النسخ قبل النهائية من فايرفوكس، حيث ستقوم ببعض الاختبارات لتتأكد إن كانت صفحة فتح تبويب جديد ستعرض محتوى إعلاني مفيد للمستخدم أم لا.

وبعد تقييم نتائج الاختبارات ولو نجحت في تحقيق أهدافها؛ فإن الشركة ستسعى لعرض مربعات إعلانية في المرحلة التالية بشرط أن تقدم قيمة حقيقية ومفيدة للزائر، بمعنى عرض تبويب للوصول إلى صفحة تستهدفه، وليس إعلاناً عشوائياً.

ويذكر أن متصفح أوبرا يبيع مساحات إعلانية في صفحة فتح تبويب جديد، وتسعى موزيلا لتحقيق بعض الأرباح من متصفحها، وتنويع مصادر دخلها، وعدم الاعتماد على جوجل فقط من خلال دفعها رسوماً سنوية لوضع محرك بحثها بشكل افتراضي.

نيويورك - Blog.mozilla, Tech-WD

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا