• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  09:50     برلمانيون فرنسيون يطلبون من هولاند الاعتراف بدولة فلسطين         09:50     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        09:51     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         09:51    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية        10:09     الحزب الديمقراطي الأميركي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         10:09     الشرطة الأميركية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز     

الكتابة عبر «فيسبوك» من دون اتصال بالإنترنت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مايو 2014

مؤخراً تم إصدار هذا التطبيق المدهش والمثير للاهتمام لكثير من مستخدمي الفيسبوك. إذ يهتم الكثير من الأفراد بالشبكة الاجتماعية، ويعاني بعض المستخدمين فشل الاتصال بالإنترنت. الآن يمكنك التمتع بالتطبيق الحديث للفيسبوك للكتابة «اوف لاين» أي من دون توافر اتصال بالإنترنت.

والتطبيق سيتيح تجهيز الردود أو التعليقات، سواء بالصور أو الفيديوهات، ليتم نشرها فور الاتصال بالإنترنت، وبذلك يمكن استخدام الفيسبوك في كل الأوقات، سواء كنت غير متصل بالإنترنت لتجهيز الردود، أو كنت متصلاً بالإنترنت ليتم النشر الفوري. واكتسب التطبيق مميزات حديثة الفيسبوك لهواتف الأندرويد ليحل محل التطبيق الأول؛ فهذا التحديث سيسهل إلى حد ما إلى في فكرة التصميم، وإنشاء محتوى للنشر، سواء كان ذلك نصاً أو صورة أو فيديو، أو مزيجاً من كل هذه، ليتم النشر بمجرد اتصال الهاتف مرة أخرى بالإنترنت.

والتطبيق الجديد متاح الآن على متجر جوجل Google Play، لإمكانية التحديث. ويمكن تحميل التطبيق الجديد من متجر جوجل من خلال الرابط التالي: (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.facebook.katana )

(واشنطن - Almrsal)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا