• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م
  07:21     دي ميستورا: 270 ألف محاصر في شرق حلب لا يمكن أن يكونوا كلهم إرهابيين        07:28    دي ميستورا: الكل خاسر في سوريا مع استمرار العنف والحل العسكري مستحيل        07:29    دي ميستورا: نطالب مجلس الأمن بالضغط على الأطراف السورية للوصول إلى شرق حلب دون شروط مسبقة    

الأهلي المصري وصيفاً والعميد ثالثاً

بارتيزان بطلاً لدولية دبي لناشئي السلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

حقق فريق بارتيزان الصربي لقب بطولة دبي الدولية لكرة السلة للناشئين، التي نظمها مجلس دبي الرياضي عقب فوزه على الأهلي المصري 59/‏55 في المباراة النهائية التي جرت بالصالة الرياضية بالجامعة الأميركية، وجاء فريق النصر في المركز الثالث بعد تغلبه على فريق الرياضي الأردني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وتوج الفرق الفائزة واللاعبين المميزين سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي واللواء إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة، بحضور ناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام وعلي المطوع مدير أدارة الدعم المؤسسي وعلي عمر مدير إدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي الرياضي.

وجاءت المباراة الختامية بين بارتيزان والأهلي قوية ومثيرة منذ انطلاقتها، حيث بدأ الفريقان اللقاء وكل منهما يسعى للتسجيل لتشهد الدقائق الأولى تنافساً محموماً بين اللاعبين، وكان الأهلي المصري هو المبادر بالتسجيل والتقدم خلال الفترة الأولى وواصل سيطرته على مجريات المباراة في الفترة الثانية، فيما جاء رد الفريق الصربي قوياً في الفترتين الثالثة والرابعة.

وشهدت الفترة الرابعة والأخيرة نزالاً شرساً بين الفريقين استمتع معه الجمهور الغفير الحاضر بأداء مميز من اللاعبين، وإثارة كبيرة بسبب تقارب المستوى وإصرار كل فريق على التقدم والتسجيل، لتمضي المباراة سجالا بين الفريقين، بينما شهدت الدكة الفنية صراعا مثيرا بين المدربين لتبلغ الإثارة قمتها مع اقتراب المباراة من نهايتها.

وعلى الرغم من الإجادة الكبيرة للاعبي الأهلي المصري نجح نجوم بارتيزان الصربي في ترجيح كفة فريقهم بعد أن تمكنوا من تسجيل عدد من النقاط في اللحظات الحاسمة لتنتهي المباراة بفوز الفريق الصربي 59/‏ 55 لينال كأس البطولة والميدالية الذهبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء