• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ردود فعل واسعة لفوز الرميثي

ضاحي خلفان: مقعد «تنفيذي الآسيوي» يؤكد تميز كوادر الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أحدث فوز معالي اللواء محمد خلفان الرميثي بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، في الانتخابات التي أقيمت أمس بالعاصمة البحرينية المنامة، ردود فعل واسعة في الوسط الرياضي على اختلاف ألوان طيفه.

وهنأ معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، معالي اللواء محمد خلفان الرميثي بحصوله على عضوية المكتب التنفيذي، مبيناً أن فوز معاليه بهذا المنصب القاري هو دليل على تميز كوادر الإمارات في المحافل كافة وقدرة المدرسة الإدارية الإماراتية على اعتلاء أهم المناصب القارية والدولية.

وقال معالي الفريق ضاحي خلفان «معالي اللواء محمد خلفان الرميثي رجل ميداني يجمع بين الانضباط والقدرات الإدارية بفضل خبرته الميدانية في أكثر من مجال من ضمنه المجال الرياضي، الذي حقق خلاله العديد من النجاحات بشهادة الجميع».

وأشار معاليه إلى أن الرميثي يملك مقومات تحقيق النجاح في أي منصب يتم إسناده إليه، وقال إن فوزه بـ«تنفيذي الآسيوي» يعد مكسباً للكرة في «القارة الصفراء»، خصوصاً أنه يتمتع بخبرات كبيرة في هذا المجال سيكون لها انعكاساتها الإيجابية على الكرة الآسيوية بصفة عامة والإماراتية على وجه الخصوص.

وأضاف أن الرميثي ظل محل تقدير الأسرة الرياضية على اختلاف ألوان طيفها، حيث يحظى بمكانة رفيعة على الصعد كافة، المحلية والإقليمية والقارية، والذي أسهم في العديد من النجاحات خلال ترؤسه اتحاد الكرة، وهي التي عززت مسيرة الكرة الإماراتية، وخصوصاً أن هذه النجاحات لم تأت من فراغ مما أكسبه كفاءة عالية، كما أن حصول الإمارات على المعقد الآسيوي هو اختيار صادف أهله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا