• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

عودة «عموري» وأسبريلا لتشكيلة العين

«الزعيم» مكتمل الصفوف قبل مواجهة «فخر أبوظبي» غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يناير 2017

صلاح سليمان (العين)

يختتم فريق العين مساء اليوم برنامجه التحضيري، حيث يخضع لاعبوه للمران الثالث والأخير الذي يجريه الفريق على ملعب ستاد هزاع بن زايد، في ختام استعداداته لمواجهة فريق الجزيرة في مباراتهما المؤجلة من الجولة الثامنة من الدور الأول لدوري الخليج العربي، والتي يستضيفها نفس الملعب في الساعة السابعة والنصف مساء الغد.

ويتوقع أن يأتي «ديربي» أبوظبي حافلاً بالإثارة والندية والأداء القوي لما يضمه الفريقان من عناصر متميزة من لاعبين مواطنين وأجانب بجانب موقف الفريقين في جدول المسابقة، ما يفرض عليهما مضاعفة جهودهما من أجل الخروج من ملعب المباراة بالعلامة الكاملة.

وكان الفريق «العيناوي» قد عاد واستأنف تدريباته بعد 24 ساعة من مباراة الجولة الأخيرة، التي خسرها أمام الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأقيمت على ملعب استاد الأخير برأس الخيمة، ما أدى إلى تراجع «الزعيم» إلى المركز الثالث برصيد 31 نقطة وبفارق أربع نقاط عن ضيفه الجزيرة، الذي يتربع على قمة جدول ترتيب الفرق بعد أن رفع رصيده إلى 35 نقطة.

وأجرى العين يوم الجمعة الماضي تدريباً خفيفاً على ملعب استاد خليفة بن زايد قبل أن يردفه بالتدريب الثاني ليلة أمس، والذي شارك فيه جميع اللاعبين عدا رباعي الدفاع المكون من محمد أحمد، ومحمد فايز وشقيقه فوزي فايز، وسعيد المنهالي لظروف الإصابة. ويخوض العين لقاء الجزيرة في ظل وجود جميع عناصره الأساسية التي اعتمد عليها المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش في الفترة الماضية، وسيعود إلى التشكيلة الأساسية في لقاء الغد عمر عبدالرحمن صانع ألعاب العين والقاطرة البشرية الكولومبي دانيلو أسبريلا بعد أن غابا عن مباراة الإمارات الأخيرة بسبب الإيقاف، حيث امتدت عقوبة «عموري» لمباراة واحدة بعد حصوله على ثلاثة إنذارات سابقة بينما تواصلت عقوبة أسبريلا لخمس مباريات فرضتها عليه لجنة الانضباط، واكتملت بنهاية مباراة العين والإمارات الأخيرة. تجدر الإشارة إلى أن العين سوف يتوجه إلى فندق هيلتون عقب تدريب اليوم، حيث يقضي الفريق ليلته هناك، ويخلد اللاعبون للراحة التامة حتى موعد اللقاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا