• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خطفت حفيدة رجل أعمال في هونج كونج وأعادتها سالمة

البحث عن عصابة هربت بفدية 3,6 مليون دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

هونج كونج (د ب أ)

ذكر تقرير إخباري، أمس أن شرطة هونج كونج تبحث حالياً عن خاطفين هربوا بملايين الدولارات التي حصلوا عليها كفدية بعد خطفهم إحدى أقارب رجل أعمال كبير يعمل في مجال صناعة الملابس في هونج كونج.

وأفادت صحيفة «ساوث تشاينا مورنينج بوست» بأن الرجال الستة هربوا بعد أن أطلقوا سراح حفيدة «لو تينج-بونج» المؤسس السابق لشركة «بوسيني»، التي تبلغ من العمر 29 عاماً، مقابل 28 مليون دولار هونج كونج (3,6 مليون دولار أميركي)، كما تردد أن المشتبه بهم سرقوا مليوني دولار هونج كونج في صورة أموال نقدية ومقتنيات ثمينة.

ونقلت الصحيفة عن مصادر في الشرطة قولها إن «العصابة طلبت في البداية الحصول على مبلغ يتراوح بين 40 و50 مليون دولار هونج كونج، وبعد مفاوضات، تم خفض المبلغ إلى 28 مليون دولار هونج كونج»، وأضافت المصادر «تم إطلاق سرح الضحية بعد وقت قصير من دفع المبلغ، وقد تم العثور عليها سالمة وغير مصابة بأذى».

وهرب الخاطفون في سيارة بيضاء ذات سبعة مقاعد من طراز «هوندا»، وذلك بعد أن حصلوا على الفدية من والد الضحية، على سفح تل بالقرب من جبل «كولون بيك».

وفقدت الشرطة أثر المشتبه بهم بالقرب من قمة جبل «كولون بيك»، فيما أخبرت مصادر الصحيفة بأنه يبدو أن لدى العصابة مخبأ مجهز، يذكر أن «بوسيني» لديها أكثر من ألف فرع منتشر من الصين إلى الهند، إضافة إلى السعودية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا