• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إسبانيا

فياريال يسحق سوسيداد ويتقدم إلى «الخامس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

مدريد (رويترز) - وجه فياريال لطمة قوية لآمال منافسه في التأهل للمسابقات الأوروبية الموسم القادم بعدما سحق ريال سوسيداد 5 - 1 في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس الأول.

وتقدم فياريال إلى المركز الخامس برصيد 34 نقطة بعد مرور نصف المسابقة متفوقا بنقطتين على سوسيداد الذي تراجع إلى المركز السادس.

ويأتي اتليتيك بيلباو في المركز الرابع متقدما بنقطتين على فياريال العائد إلى دوري الأضواء هذا الموسم.

وقدم فياريال عرضاً هجومياً رائعاً أمام جماهيره مع تألق المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس المهاجم السابق لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي والذي سجل هدفين.

وافتتح دوس سانتوس التسجيل لفياريال في الدقيقة 17 ثم أرسل تمريرة عرضية بعد عشر دقائق ضاعف بها المهاجم النيجيري ايكيتشوكو اوتشي تقدم الفريق.

وأضاف دوس سانتوس اللاعب السابق لجلطة سراي التركي وريال مايوركا هدفه الثاني بعد ست دقائق، وسجل اوتشي الهدف الرابع لفياريال بعد مرور عشر دقائق من زمن الشوط الثاني ثم اختتم مويزيس جوميز الخماسية في الدقيقة 58، وقلص ايمانول اجيريتشي الفارق لسوسيداد بعد مرور ساعة من زمن اللقاء.

ولم يحقق فياريال أي فوز على ملعبه منذ نهاية أكتوبر الماضي وسيحصل الفريق على دفعة معنوية قبل استضافة سوسيداد مرة أخرى يوم الخميس القادم في إياب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا.

وانتهى لقاء الذهاب الأسبوع الماضي على ملعب سوسيداد بالتعادل من دون أهداف وسيصعد الفائز من مجموع المباراتين لمواجهة الميريا أو ريسنج سانتندر المنتمي للدرجة الثالثة في دور الثمانية.

ويتقاسم برشلونة حامل اللقب واتليتيكو مدريد صدارة المسابقة برصيد 50 نقطة لكل منهما بعد تعادلهما من دون أهداف يوم السبت الماضي، ويأتي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 47 نقطة بعد فوزه 1 - صفر على مضيفه إسبانيول الأحد الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا