• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تشكيل مجلس إدارة نادي الشارقة والنومان رئيساً

الإمارة الباسمة تفتح ذراعيها للألعاب القتالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

الشارقة (الاتحاد)

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، القرار رقم (7) لسنة 2015، بتشكيل مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ليكون برئاسة عبد العزيز عبد الرحمن النومان وعضوية كل من محمد على محمد ماجد الحمادي، وزايد خليفة، وسيف بن قصمول السويدي، وحسن علي حسن التفاق المراشدة، وأيوب محمد حسين لشكرية، وخالد إبراهيم، وسيف الناخي، ونوره محمد عبد الرحمن الحمر.

واشتمل القرار على تحديد مدة العضوية لأعضاء مجلس الإدارة بثلاث سنوات تبدأ من تاريخ صدور هذا القرار.

ويتولى النادي مسؤولية تنظيم وتسيير جميع الأنشطة الرياضية التي تمارس لأغراض تنافسية أو ترفيهية في صالات مغلقة أو أماكن مفتوحة، ليتعلم من خلالها الشخص مجموعة من المهارات الحركية الدفاعية والهجومية التي تمكنه من التغلب على منافسه أو الدفاع عن نفسه، ومن هذه الرياضات الجودو والجوجتسو والتايكواندو والكاراتيه.

وتحددت أهداف واختصاصات النادي في إقامة علاقات رياضية مع مختلف الأندية والمؤسسات الرياضية والمحلية والخاصة، في إطار سياسات الدولة وتوجهها في هذا الشأن، إلى جانب نشر ثقافة رياضات الدفاع عن النفس والتشجيع على ممارستها وسط مختلف الفئات من سكان الإمارة، فضلاً عن تطوير الأنظمة القانونية والإدارية المتصلة بممارسة هذه الرياضات في الإمارة والإشراف عليها وتقديم وتشجيع المبادرات الرامية لتطوير أنواع جديدة منها.

وسيكون النادي مخولاً بتمثيل إمارة الشارقة على المستويين الداخلي والخارجي في المؤتمرات واللجان والاتحادات والهيئات والكيانات والمؤسسات ذات الصلة، وفيما يتصل بإبرام الاتفاقات ومذكرات التفاهم مع الجهات، فضلاً عن إعداد وتنفيذ الحملات التعريفية والترويجية الرامية لنشر ثقافة رياضات الدفاع عن النفس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا