• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

وجه الشكر لمروان بن غليطة على تهنئته للمجلس السابق

السركال: لاعبونا رجال المواقف الصعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

قدم يوسف السركال، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، التهنئة للقيادة الرشيدة، ولشعب الإمارات، على الأداء الراقي الذي ظهر به المنتخب، والذي قاده لتحقيق الفوز على نظيره الياباني في مستهل مشواره في تصفيات المونديال.

وحرص السركال على تهنئة مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة الاتحاد، على الجهود التي قام بها منذ تولي المسؤولية، مع أعضاء المجلس، وعلى النجاحات التي حققوها في الفترة التي تولوا فيها المسؤولية، وقال: هكذا أبناء الإمارات، يكمل كل منهما الآخر».

وكشف السركال عن تلقية رسالة من بن غليطة، عقب الفوز على اليابان، حوت تهنئته هو وأعضاء المجلس السابق على الفوز، وقال: كانت لفتة أكثر من طيبة من بن غليطة، وهذا الأمر ليس بغريب عليه، وأتمنى له كل التوفيق في المرحلة المقبلة، مع المنتخب، وفي قيادة دفة اللعبة.

وتابع: نحن أبناء بلد واحد، وبن غليطة قادر على قيادة دفة كرة الإمارات، وتقديم الكثير، وما تحقق للمنتخب يسعدنا جميعا وأتمنى أن يتكلل بالنجاح في باقي مشوار التصفيات.

وأشار السركال إلى أن لاعبي الأبيض دائما ما يثبتون أنهم رجال المواقف الصعبة، وأنهم عند حسن الظن بهم، وقال: هذا الفوز رغم أنه أسعد الشعب الإماراتي، إلا أنه في نفس الوقت يحمل المنتخب واللاعبين مسؤولية مضاعفة، حيث لا يزال المشوار طويلًا، وعليهم مواصلة الأداء الرجولي والقوي من أجل تحقيق نتائج إيجابية وتحقيق تطلعات الشارع الإماراتي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء