• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

جيان يشكر إدارة العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 سبتمبر 2016

وليد فاروق (دبي)

وجه النجم الغاني أسامواه جيان محترف الأهلي الجديد، شكره وامتنانه إلى إدارة نادي العين، على دعمها له خلال فترة وجوده في صفوف «الزعيم» ومساندتها له طوال الفترة التي قضاها مرتدياً قميص العين، مشيرا إلى أن جهود الجميع معه كانت سبباً كبيراً في شعوره بالراحة، وعدم إحساسه بأنه غريب على الإطلاق، وارتباطه بشكل كبير بكرة القدم الإماراتية.

وكان جيان قد قضى في صفوف العين 4 مواسم متميزة خلال الفترة من موسم 2011 - 2012 وحتى موسم 2014 - 2015، وساهم خلالها في تتويج «الزعيم» بالدوري 3 مرات وبلقب كأس رئيس الدولة مرة واحدة، وبكأس السوبر مرة واحدة، علاوة على الوصول إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا موسم 2014 وحصوله على لقب هداف البطولة.

وقال محترف الأهلي الجديد، الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة من نادي شنجهاي الصيني لمدة موسم واحد، في تسجيل مصور بثه ناديه على موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: الآن أمامي تحد جديد وكبير مع النادي الأهلي، وأنا متشوق للعب مع «الفرسان»، فهو فريق كبير، ولديه جمهور أكثر من رائع يعرف إمكانياتي جيداً، وأتمنى أن يكونوا في انتظاري، وأن ألقى دعمهم في التحدي الكبير الذي ينتظرنا.

وعبر جيان عن سعادته بالانضمام إلى صفوف الأهلي، مشيرا إلى أن من اهم الأسباب التي دفعته لقبول عرض الأهلي وجود الروماني اولاريو كوزمين على رأس الجهاز الفني، فهو بمثابة والده فهو يعرف جيداً إمكاناته وقدراته والجهد الذي يمكن أن يقدمه للفريق، وهو ما يجعله يستمتع باللعب معه.

وكشف جيان أنه عندما جاءته الفرصة للعودة مجدداً للإمارات رحب على الفور ولم يتردد خاصة وأنه يشعر بالراحة التامة في الإمارات، بل ويشعر أنه في بلده، وقال: أتطلع لبداية قوية ومميزة مع الأهلي، وأن يستمر دوري الخليج العربي بنفس الحماس الذي اعتاده في المواسم السابقة.

ووجه جيان رسالة إلى جماهير كرة القدم الإماراتية بصفة عامة، قال فيها: «الآن عدت إلى الإمارات.. عدت إلى بيتي، وأدرك جيداً أن علاقتي بجميع الجماهير أكثر من رائعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء