• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خيول الإمارات تعود غداً للسباقات الكلاسيكية

«فروستيد» يبدأ تحدي كنتاكي من الخانة 15

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

تعود غداً الخيول الإماراتية لصدارة المشهد بعد فترة اعتبرها المحللون والمراقبون بمثابة السكون الذي يسبق العاصفة في السباقات الدولية، حيث تواصلت الاستعدادات الأسبوع الماضي للمشاركة في عدد من السباقات البارزة منها ديربي كينتاكي في الولايات المتحدة الأمريكية، ‏وسباق 2000 جنيز للأمهار، في الجانب الآخر من الأطلسي في بريطانيا، غداً، بينما يقام و1000 جنيز للمهرات الأحد المقبل.

وأوقعت القرعة لسباق ديربي كنتاكي الكلاسيكي للفئة الأولى لمسافة 2000 متر والبالغ إجمالي جوائزه المالية مليوني دولار كل من «فروستيد» ممثل جودلفين بإشراف كيران ماكلاجلين، وبقيادة جويل روزاريو في الخانة (15)، فيما ينطلق «مبتهج» للشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم وبإشراف مايك دي كوك، وبقيادة الفارس كريستوف سوميلون من الخانة السادسة.

وفي سباق 2000 جنيز الإنجليزي الكلاسيكي لمسافة 1600 متر البالغ إجمالي جوائزه المالية 450 ألف جنيه إسترليني، يمثل جودلفين في السباق المهر «تريتوريس» بإشراف المدرب اندريه فابر، وبقيادة مايكل بارزلونا، حيث كان المهر المنحدر من نسل «انفزبيل سبيريت» يشارك في السباقات الفرنسية، وفاز في آخر مشاركة، وهو مرشح بنسبة 5 إلى 1.

وهناك أربعة خيول مملوكة لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية مسجلة في سباق الجنيز الإنجليزي أبرزها «انطلاق» بإشراف المدرب روجر فاريان، و«استذكار» بإشراف المدرب ريتشارد هانون، «محرر» بإشراف المدرب شارلي هيلز، و«نفقه» بإشراف المدرب باري هيلز.

وفي سباق 1000 جنيز الإنجليزي الكلاسيكي المخصص للمهرات في سن ثلاث سنوات لمسافة الميل أيضاً يمثل جودلفين المهرة «لوسيدا» باشراف جيم بولجير وهي مرشحة قوية للفوز بنسبة 9 إلى 2، إلى جانب المهرة «لوكال تايم» بإشراف سعيد بن سرور، وبقيادة جيمس دويل وهي غير مهزومة في آخر خمس سباقات متضمنة ثلاث انتصارات بمضمار ميدان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا