• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تكريم مواطن في دبي أنقذ 5 من الغرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أشاد اللواء عبد الرحمن محمد رفيع القائد العام لشرطة دبي بالوكالة، بشجاعة وبسالة المواطن محمد الزرعوني، ودوره البطولي في إنقاذ خمسة مواطنين من الغرق، بعدما غرق قاربهم وفقدانهم الهواتف والمتعلقات كافة بالقرب من نخلة ديرة.

جاء ذلك خلال تكريمه محمد الزرعوني، في حضور اللواء محمد سعيد المري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والعقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا، مدير إدارة التوعية الأمنية، وذلك تقديراً لدوره الإنساني في إنقاذ حياة هؤلاء الأشخاص.

وقدم اللواء عبد الرحمن رفيع شهادة شكر وتقدير وهدية رمزية إلى محمد الزرعوني، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار تفعيل دور الشراكة المجتمعية بين شرطة دبي والجمهور، وبث روح التعاون والعمل يداً بيد من أجل بسط الأمن والأمان، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد المجتمع، ومساهمتهم الفاعلة في الارتقاء بسمعة الدولة، عبر تعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى سماع محمد الزرعوني وصديقه أصوات استغاثة قادمة من بعيد بالقرب من نخلة ديرة، وعلى الفور توجها نحو الصوت في البحر، ووجدا خمسة أشخاص على وشك الغرق، بعد أن غرق قاربهم في المياه، متشبثين بعبوات المياه البلاستيكية الكبيرة التي كانت على متن القارب، فقفز الزرعوني في المياه وسحبهم الواحد تلو الآخر إلى قاربه، بعد أن كانوا في حالة إعياء شديد، وقدم إليهم الإسعافات الأولية .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض