• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مكتوم بن محمد يتوج الأهلي بـ «درع» دوري الخليج العربي

«الفرسان» يختتم مشوار «الروائع» بخماسية في شباك الظفرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

توج سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس النادي الأهلي، فريق «الفرسان» بلقب دوري الخليج العربي لكرة القدم، عقب الفوز على الظفرة 5 - 1، في المباراة الختامية للمسابقة التي جرت مساء أمس بملعب راشد بالنادي الأهلي في دبي، بحضور يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة، وعبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وأعضاء مجلس إداراتي الأهلي واتحاد الكرة.

بهذا الفوز الرائع للأهلي، يتوج «الفرسان» بلقب الدوري للمرة السادسة في تاريخه، ويرفع رصيده إلى 64 نقطة، وهو رقم قياسي جديد في الكرة الإماراتية، حيث كان الرقم السابق في أكبر عدد من النقاط من نصيب نادي العين، 62 نقطة، كما أن الفارق أصبح 16 نقطة بين الأهلي الأول والوحدة صاحب المركز الثاني في دورينا، ليكسر أيضاً رقم «الزعيم» الذي حققه في موسم 2012، عندما أنهى الموسم بفارق 14 نقطة عن النصر، ليضرب «الفرسان» موعداً جديداً ليس فقط مع البطولة، ولكن مع الأرقام القياسية أيضاً، ليؤكد الأهلي هذا الموسم أنه بطل يستحق الإشادة والتحية والتقدير لكل من أسهم في أن يصنع الفريق الكثير من الإنجازات ليس هذا الموسم فقط، بل خلال مواسم سابقة.

وتتويج الأهلي بالأمس، هو اللقب الثالث هذا الموسم، بعد لقبي كأس السوبر في بداية الموسم، ثم كأس الخليج العربي، وينافس «الفرسان» على اللقب الرابع عندما يواجه العين يوم الأحد المقبل، في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

ونسج الأهلي مزيداً من الانفرادات الجميلة، فهو أول الفائزين بدوري الخليج العربي، في مسماه الجديد، وأول الفائزين بكأس الاتصالات في مسماها الجديد، وأول الفائزين بكأس الخليج العربي في مسماها الجديد أيضاً.

وعاشت جماهير الأهلي ولاعبيها ليلة جميلة رقصت فيها مع اللاعبين فرحاً بما يحققه النادي وما يسطره من إنجازات رائعة.

وقبل التتويج، شهد ملعب الأهلي العديد من اللقطات الرائعة والجميلة من ليزر وألعاب نارية أوكروبات مختلفة، قبل تتويج البطل وسط هتافات الفرح، وقبل انطلاق المباراة قدم لاعبو الظفرة باقات من الورود إلى جماهير النادي احتفاء بتتويج «الفرسان» باللقب، وهي لفتة طيبة من «فارس الغربية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا