• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

مواطنان من رأس الخيمة يطلقان معرض السعادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يونيو 2018

‏‏مريم بوخطامين (رأس الخيمة)

أطلق المواطنان سلطان الشامسي ومهرة صراي من رأس الخيمة مساء أمس الأول مبادرة إنسانية خيرية تحت شعار «إسعادكم» بالتعاون مع 60 محلاً تجاريا شاركت في توفير مستلزمات المبادرة، لتغطية احتياجات 1500 طفل مريض ومعاق ويتيم من الأسر المعوزة بالإمارة، وذلك بتنظيم فعاليات خيرية وإقامة «معرض السعادة» في قاعة المركز التجاري براك مول.

وأوضحت المواطنة مهرة صراي بأن المبادرة تأتي استجابة لمبادرة القيادة الرشيدة وقرار مجلس الوزراء لتبني مبادرات السعادة ونشرها بين فئات المجتمع، لإدخال الفرحة على نفوس أكثر من 1500 طفل بالإضافة للأرامل والأسر المعوزة، مشيرة إلى أن دولة الإمارات ستظل دائماً رمزاً للخير والإنسانية والسعادة لمواطنيها وكل من يقيم على أرضها الطيبة.

وأشارت إلى أن المبادرة تهدف لإسعاد أفراد المجتمع خاصة الأطفال المرضى واليتامى والأرامل وإدخال السرور عليهم وبث روح الإخاء والتعاون في هذا الشهر الفضيل.

وقال المواطن سلطان محمد الشامسي، إن هذه المبادرة تأتي تماشياً مع استراتيجية الدولة وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بأن تكون السعادة والإيجابية أسلوب حياة والتزاما حكوميا وروحا حقيقية توحّد مجتمع الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا