• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

«شؤون الأسرة» تشيد بمركز علاج المتعاطين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يونيو 2018

الشارقة (الاتحاد)

أشادت لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الذي عقدته بمقر المجلس في مدينة الشارقة ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي التاسع بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لإنشاء مركز لعلاج المتعاطين ودور المركز في احتواء هذه الفئة ورعايتها وعلاجها بالوسائل الطبية الحديثة.

وأكدت اللجنة أهمية المركز في إيجاد الحلول الجذرية للقضاء على هذه المشكلة والأخذ بيد شريحة المدمنين باعتبارهم مرضى بحاجة إلى علاج نفسي وصحي واجتماعي وتأهيلهم وإعادة دمجهم في المجتمع الذي جنحوا عنه ونشزوا عن سائر أفراده.

ترأس الاجتماع فاطمة علي المهيري رئيسة اللجنة وحضره خالد علي الغيلي الزعابي مقرر اللجنة وبطي خلفان بن سرور الكتبي وعبدالله إبراهيم موسى ونورة محمد بن خليف الطنيجي وعبدالله الشرقي وسالم المزروعي، ومن الأمانة العامة للمجلس محمد بوخلف رئيس قسم شؤون اللجان، وإسلام الشيوي الإعلامي بالمجلس.

وجرى خلال الاجتماع تبادل الآراء في مواصلة خطط اللجنة لتعزيز مدى الوعي بأهمية ترابط الأسرة والحفاظ على كيانها المتماسك ودعت المؤسسات المعنية بالأسرة على تواصل دورها في خدمة أفراد الأسرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا