• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

من الذهب والفضة والرخام

أدوات مائدة تضيف بعداً راقياً للضيافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

أبوظبي (الاتحاد)

تتنافس شركات الديكور العالمية في إنتاج أجمل وأرقى أدوات للمائدة، مستعملة مختلف المواد الخام، لكن اللافت أن بعضها تولي عناية فائقة لجودة المنتج، بحيث أصبحت تستعمل الذهب والفضة والرخام والمواد الطبيعية في إنتاج الأواني المنزلية وقطع الديكور المميزة، تلبية لأصحاب الأذواق الرفيعة، وإضفاء لمسة جمالية على المائدة.

وفي هذا الإطار، تقدم شركة «أرمجان»، التي تتميز بخبرتها العريقة في تصميم وابتكار التحف التركية الفاخرة، مجموعتها الخالدة، التي تمزج بين التصاميم العصرية الأصلية والتقنيات التقليدية، مشكلة تحفاً حصرية مصنوعة من الرخام الأسود والأخضر والرمادي والأبيض المصقول بتشكيلات منوعة، وتمتاز هذه المنتجات الفريدة بأنها يدوية الصنع، وذات إصدارات محدودة، بحيث يتم صياغتها بحرفية عالية في معامل خاصة، كما أنها تعتبر قطعا فنية خالدة، صممت لتتوارثها الأجيال لما تتمتع به من مظاهر الرقي والتراث الثقافي الغني.

والتشكيلة مصنوعة ببراعة من الذهب، والفضة، وخزف البورسلان، والسيراميك، والزجاج، وأجود أنواع الخشب والرخام الطبيعي المستخلص من أفضل المناطق المنتجة للرخام في تركيا، بما في ذلك محافظات ديار بكر، ومانياس، وبيلجيك، وباستخدام تقنيات تقليدية مهدّدة بالانقراض.

وتضم المجموعة الراقية تشكيلة كبيرة من القطع التقليدية بلمسات عصرية لتمنح لمائدة الطعام مظهراً حصرياً، منها أطباق من الرخام الأسود المصقول، بالإضافة إلى الصواني وحاملات الشموع بمختلف الأشكال والأحجام والألوان.

ولا ينحصر عمل الصناع المهرة بـ«أرمجان» على العمل على لون واحد من الرخام، بل يشكلون أيضاً مجموعة كبيرة من الأطباق والديكورات ذات الألوان الأخاذة من الرخام المطعم بالفضة، كاللون الأخضر والرمادي، والرخام الناصع البياض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا