• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

«الصكوك الوطنية» تطلق المرحلة الثانية من «جرين كوميونيتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تعلن شركة الصكوك الوطنية، اليوم السبت، عن إطلاق المرحلة الثانية من «جرين كوميونيتي» ضمن «موتور سيتي» في حفل خاص سيقام في «أبراج الإمارات»، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

وقال محمد قاسم العلي، الرئيس التنفيذي لشركة «الصكوك الوطنية» «تستكمل الصكوك الوطنية خطتها الاستثمارية في العقارات داخل الدولة إيماناً منها بمسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية التي تتبناها القيادة الحكيمة في توفير أفضل مقومات الحياة الكريمة».

وأضاف «يعتبر «مجمع جرين كوميونيتي» جزءاً مهماً من مدينة «موتور سيتي» الغنية بالتنوع، فهو يوفر نمطاً فريداً للحياة في بيئة آمنة وصحية خالية نسبياً من السيارات، حيث تشكل المساحات الخضراء العنصر الأساسي في الرخاء والسلام الذي يمنحه المجمع وينفرد به.

وأضف «تشتمل المرحلة 2 من «جرين كوميونيتي» على وحدات سكنية فاخرة وتضم منازل «كاسا فاميليا»، ذات الطابع العملي والأنيق في الوقت نفسه والذي يحاكي نمط الحياة العصرية«. ويضم الطابق الأرضي من كل منزل صالة استقبال كبيرة وغرف معيشة ومطابخ مزودة بالكامل بأدوات وتشطيبات من الطراز الأول، تمنح الهدوء والسكينة، بالإضافة إلى مساحة للتخزين قلما نراها في منازل اليوم.

كما يشتمل الطابق الأرضي على غرفة غسيل وغرفة للخادمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا