• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إيفرتون يفتقد خدمات أوفييدو حتى نهاية الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

لندن (أ ف ب)

تواصلت معاناة لاعب إيفرتون الانجليزي الدولي الكوستاريكي براين أوفييدو مع الإصابات إذ سيغيب عن الملاعب لما تبقى من الموسم الحالي بسبب تعرضه لكسر في مشط قدمه، وذلك بحسب ما كشف مدربه الإسباني روبرتو مارتينيز أمس. ويبدو أن لعنة الإصابات تلاحق اللاعب الدولي الكوستاريكي البالغ من العمر 25 عاماً، إذ غاب عن الملاعب لثمانية أشهر العام الماضي بسبب كسر مزدوج في الساق ما تسبب بغيابه عن مونديال البرازيل 2014، وهو سيغيب الآن عن منتخب بلاده في كأس كونكاكاف الذهبية.

وكشف مارتينيز في مؤتمر صحفي بأن أوفييدو تعرض لكسر في مشط قدمه اليمنى خلال التمارين، مضيفاً: «انه حقا لاعب غير محظوظ، كان يمر في فترة رائعة تخوله العودة إلى الفريق وإنهاء الموسم، لكن لسوء الحظ سيغيب الآن لما تبقى من الموسم».

وكان من المفترض أن يسجل أوفييدو الذي بإمكانه اللعب كظهير أيسر ولاعب وسط، عودته إلى الملاعب بعد تعافيه من إصابة في العضلة الخلفية لفخذه، وذلك من خلال المشاركة في مباراة أمس بين فريق إيفرتون لدون 21 عاماً ونظيره ليفربول.

وفي شأن آخر، كشفت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، عن صراع أرسنال وتشيلسي وتوتنهام للتعاقد مع الواعد تشارلي باتينو لاعب أكاديمية لوتون تاون. وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الأكاديمية هي التي أبرزت النجم جاك ويلشير لاعب أرسنال الإنجليزي الحالي، لذلك يلاقي باتينو اهتماما كبيرا. وأوضح والد اللاعب: «أن ابنه يعشق أندية الليجا ويتابع مبارياتها، إلا أنه ينتظر الأفضل لمستقبل نجله في ظل اهتمام فرق أرسنال وتشيلسي وتوتنهام».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا