• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إيطاليا - إينزاجي على شفير الإقالة بسقوط ميلان

تيفيز يقود يوفنتوس إلى عبور كمين «الفيولا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

ميلانو (رويترز)

سجل كارلوس تيفيز هدفين ليمنح يوفنتوس الفوز 3-2 على فيورنتينا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي أمس الأول، لكن تتويج الفريق باللقب تأجل لجولة أخرى على الأقل، بعدما تغلب لاتسيو صاحب المركز الثاني 4-صفر على بارما متذيل الترتيب.

وظل يوفنتوس المتصدر على بعد 14 نقطة من لاتسيو قبل خمس جولات من نهاية الموسم، ويحتاج للتعادل أمام سامبدوريا غداً لينتزع اللقب للموسم الرابع على التوالي.

وقال ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس «في هذه المرحلة سيتطلب الأمر معجزة لكيلا نفوز باللقب، أتمنى أن نحصل على النقطة التي نحتاجها في جنوة (ضد سامبدوريا) رغم أننا خسرنا آخر مباراتين خارج ملعبنا أمام بارما وتورينو..نريد أن يكون بوسعنا التركيز على مباريات دوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا».وافتتح جونزالو رودريجيز التسجيل لفيورنتينا من ركلة جزاء قبل أن يتعادل فرناندو يورينتي ليوفنتوس بضربة رأس ثم هز الأرجنتيني تيفيز الشباك مرتين ليكمل انتصار حامل اللقب، ويرفع رصيده إلى 20 هدفا في الدوري هذا الموسم.

وأضاع رودريجيز ركلة جزاء أخرى قبل ذلك، ثم أضاف زميله يوسيب إيليشيتش الهدف الثاني لفيورنتينا قرب النهاية.

وسجل ماركو بارولو وميروسلاف كلوسه وانطونيو كاندريفا ثلاثة أهداف خلال ست دقائق في بداية اللقاء ليفوز لاتسيو بسهولة على بارما، فيما أكمل كيتا بالدي الرباعية قرب النهاية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا