• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

90٪ منهم انطلقوا من الإمارات

«فوربس» تكشف عن قادة الأعمال الهنود بالعالم العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت مجلة (فوربس الشرق الأوسط) في دبي عن قائمتها السنوية لـ (أقوى قادة الأعمال الهنود في العالم العربي لعام 2015)، والذين أسهموا بدور فعال في مسيرة النهضة الحضارية ومستقبل التنمية الاقتصادية التي تشهدها المنطقة، بحضور تي.بي سيثارام، سفير الهند في دولة الإمارات، وعدد من أهم الرؤساء التنفيذيين للشركات والمؤسسات العامة والخاصة والهيئات الدبلوماسية من الدول العربية والهند.

وقد قام كل من السفير الهندي، والدكتور ناصر بن عقيل الطيار رئيس دار (الناشر العربي) الناشرِ الحصريِّ لمجلةِ (فوربس) العالميةِ في الشرقِ الأوسطِ، بتسليم 30 جائزة إلى أفضل أصحاب الشركات والرؤساء التنفيذيين والمديرين الماليين الهنود تقديرا لمنجزاتهم الفردية الرائعة والمتواصلة. كما تضمنت المحاور الرئيسية للاحتفالية الكشف عن العدد الجديد من مجلة (فوربس الشرق الأوسط)، الذي احتوى تصنيفاً شاملاً لقائمة (أقوى قادة الأعمال الهنود في العالم العربي لعام 2015).

وتضمنت قائمة (فوربس الشرق الأوسط) لأقوى قادة الأعمال الهنود في العالم العربي لعام 2015، فئتين رئيسيتين، الأولى خاصة بشريحة قادة الأعمال المؤسسين «بواقع 100 رجل أعمال»، والثانية موجهة للإدارات التنفيذية «بواقع 50 قائد أعمال».

وجاء على رأس فئة المؤسسين، سونيل فاسواني، رئيس مجلس إدارة مجموعة (ستاليون) والذي يظهر للمرة الأولى بقائمه (فوربس) السنوية، يليه في المرتبة الثانية يوسف علي إم. أي المدير الإداري لمجموعة (لولو العالمية)، ثم ميكي جاجتياني، رئيس مجلس إدارة مجموعة (لاند مارك) في المركز الثالث.

وشملت فئة المؤسسين 21 قطاعاً وتصدر قطاع التجزئة كل تلك القطاعات بواقع 20 رجل أعمال من إجمالي 100 قائد، يليه في المرتبة الثانية قطاع الشركات المتنوعة بواقع 19 مشاركة، ثم القطاع الصناعي بـ10 قادة أعمال. كما شهدت القائمة دخول 26 قائد أعمال للمرة الأولى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا