• الخميس 04 ذي القعدة 1438هـ - 27 يوليو 2017م

«شرطة أبوظبي» تعلن تفاصيل هيكلها التنظيمي الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 يوليو 2017

وام

أعلنت القيادة العامة لشرطة أبوظبي عن هيكلها التنظيمي الجديد الذي يضم ثمانية قطاعات رئيسية.

تشمل هذه القطاعات شؤون الأمن والمنافذ والعمليات المركزية والأمن الجنائي والمهام الخاصة والموارد البشرية والمالية والخدمات وأمن المجتمع وشؤون القيادة، إضافة إلى مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي ومركز دعم اتخاذ القرار وإدارة المكتب التنفيذي وقسم الحوكمة والتدقيق المالي.

وأشاد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي بدعم القيادة الرشيدة التي سخرت كل الإمكانيات لتعزيز الأداء الشرطي.

وأوضح أن الهيكل يتماشى مع رؤية حكومة أبوظبي في تطوير العمل المؤسسي وتحسين جودة الخدمات وتحديث البناء التنظيمي وفق أفضل الممارسات العالمية ويسهم في تطوير مهارات العاملين وتحفيز المتميزين وإيجاد بيئة عمل جاذبة توفر الاستقرار الوظيفي وترسيخ ثقافة الإبداع والابتكار.

وأضاف أنه تم الاطلاع على هياكل تنظيمية لمؤسسات شرطية محلية وإقليمية وعالمية وإجراء مقارنات معيارية للاسترشاد بها عند مراجعة الهيكل.

ودعا معاليه قيادات القطاعات إلى الحفاظ على ما حققته شرطة أبوظبي في مسيرة التطوير والتحديث والارتقاء بالعمل إلى أفضل المستويات المتقدمة والتي تجسد طلعات القيادة الرشيدة في سباق التطوير وتعزيز الأمن والطمأنينة لجميع أفراد المجتمع في إمارة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا