• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م
  01:15     محمد بن راشد يعلن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات" لتعزيز مكانتها إقليميا وعالميا        01:22     زلزال خفيف يضرب شرقي ألمانيا         01:25     بابا الفاتيكان يدعو إلى الصلاة من أجل ضحايا العنف والارهاب في العالم         01:27     اردوغان يؤكد أن تركيا والولايات المتحدة يمكنهما تحويل الرقة السورية إلى "مقبرة" للإرهابيين        01:42     الجيش التركي يقول إنه قتل 14 من مسلحي حزب العمال الكردستاني في ضربات جوية بشمال العراق     

فريق «سكاي دايف دبي» يفوز بلقب رالي رومانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

توّج ثنائي فريق سكاي دايف دبي للراليات، راشد الكتبي وملاحته الألمانية كارينا هيبرلي، بطلاً لجولة رومانيا في بطولة كأس أوروبا للراليات فيا، ضمن رالي راليول أرادولوي أتريوم مول، خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتغلب ثنائي الفريق الذي يشارك في جولات بطولة العالم للراليات للفئة الثانية للموسم الثاني على متن سيارة فورد فيستا آر 5، على العديد من السائقين الرومانيين والهنجاريين المخضرمين ليحرز فوزاً مدهشاً بلقب الرالي.

وفي هذا السياق، قال راشد الكتبي: سعيد جداً بالفوز بلقب الرالي وإحراز الترتيب الأول في رومانيا، والذي جاء بعد ثلاثة أيام من المنافسة الشديدة. وأنتهز هذه الفرصة لتقديم أسمى آيات الشكر والامتنان لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، لمساندته الكريمة لفريقنا، كما أشكر راعينا سكاي دايف دبي لمنحي الفرصة للمنافسة في هذا الرالي المليء بالتحديات. ونتطلع الآن قُدماً وبثقة عالية للجولة التالية من بطولة العالم للراليات في سردينيا».

وحل في المركز الثاني الطاقم الروماني سيباستيان باربو وسيرجيو إيتو على متن سيارة ميتسوبيشي لانسر أيفولوشن 10، وجاء ثالثاً الثنائي الروماني جانوس بوسكادي وبارناباس جودور على متن سيارة سكودا فابيا أس 2000. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا