• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مذكرة تفاهم لرعاية الموهوبين بين نادي الشعب ومدرسة المجد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

بمباركة مجلس الشارقة الرياضي، أبرم أمس الأول بمقر مدرسة المجد النموذجية بالشارقة مذكرة تفاهم بين نادي الشعب وقعها عن النادي عبدالله سلطان الدح أمين السر العام للنادي وعن المدرسة عبدالرحمن عبدالله المعلا مدير مدرسة المجد النموذجية.

وتهدف المذكرة لتفعيل دور الأندية والمدارس في مجال رعاية النشء والموهوبين وفق رؤى واستراتيجية مجلس الشارقة الرياضي في خلق قاعدة رياضية وثقافية واعدة من الأجيال الصاعدة.

حضر توقيع المذكرة ياسر عمر الدوخي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة المجتمعية والثقافية بالنادي ومسعود الحمادي من نادي الشعب وجاسر المحاشي وهاني القاسم من مدرسة المجد. وتنص المذكرة على أن يتعاون طرفاها في مجالات تطوير وتفعيل الخدمات المقدمة لطلاب مدرسة المجد في مجال الأنشطة الطلابية واكتشاف ورعاية الموهوبين.

وتقضي المذكرة كذلك بأن يعمل نادي الشعب كجهة معنية برعاية الموهبة والموهوبين من الناشئة والشباب من الفئة العمرية من 12-18عاماً من مواطني إمارة الشارقة على تنمية وصقل مهارات الناشئة والشباب وتأهيلهم وإعدادهم ليكونوا كوادر قيادية شابة وأن تقوم مدرسة المجد النموذجية التابعة لوزارة التربية والتعليم بدورها كرافد بشري من الناشئة والموهوبين. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا