• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بطولة الشارقة لخدمات الطيران المدرسية

«القدوة النموذجية» البطل و «الأنصار العالمية» الوصيف و«الشعلة الخاصة» ثالثاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

توج فريق مدرسة القدوة النموذجية أول مدارس المنطقة الشرقية بطلاً للنسخة السابعة من بطولة الشارقة لخدمات الطيران المدرسية السابعة لكرة القدم بعد فوزه على فريق الأنصار العالمية أول مدارس الشارقة في المباراة النهائية 2 - صفر وسجل الهدفين علي حسن، وجاء فريق الأنصار العالمية في المركز الثاني ثم فريق الشعلة الخاصة ثاني مدارس الشارقة في المركز الثالث بانسحاب فريق مدرسة عبدالله بن ناصر ثاني فرق المنطقة الشرقية.

شهد الختام الذي أقيم الخميس الماضي على ملاعب نادي اتحاد كلباء الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس نادي اتحاد كلباء وأحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي وسعيد علي العاجل رئيس قسم الخدمة المجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي وعلي حسين اللوغاني رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء وعبدالله أبو خاطر خبير الاحتراف ومدير البطولة وعدد من موظفي المجلس الرياضي ومدراء المدارس المشاركة.

شارك في البطولة 40 فريقاً من مدارس الشارقة والمنطقتين الشرقية والوسطى، وتوج الشيخ سعيد بن صقر القاسمي الفرق الثلاثة الفائزة بالكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية والمكافآت المالية التي خصصت للفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

كما تم تقديم كأس المشاركة الشرفية وشهادة التقدير والمكافأة المالية لفريق مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية قسم التأهيل المهني، وتم تقديم كأس وشهادة تقدير ومكافأة مالية لفريق مدرسة الكمال الأميركية لتتويجه بلقب الفريق المثالي وللمرة الأولى هذا العام يقدم كأس المشرف المثالي على مستوى البطولة وكان من نصيب كامل محمد كامل من مدرسة الزهور الخاصة.

كما تم تقديم كؤوس ومكافآت مالية لأبرز اللاعبين في البطولة، حيث فاز محمد عبدالله من مدرسة الأنصار العالمية بكأس أفضل حارس مرمى وفاز بكأس أفضل لاعب هادي أحمد من مدرسة الزهور الخاصة، وفاز بكأس أفضل مدافع ثاني حسين من مدرسة القدوة النموذجية، وفاز بكأس أفضل لاعب وسط عمر شريف من مدرسة الأهلية الخيرية وفاز بكأس أفضل مهاجم عبدالله محمود الديب من مدرسة سلمان الفارسي وفاز بكأس هداف البطولة عمر إسماعيل من مدرسة الشعلة الخاصة حيث سجل على مدار البطولة 15 هدفاً.

كما تم تقديم الدروع التذكارية وشهادات التقدير للمدارس المشاركة وللرعاة وفي مقدمتهم شركة الشارقة لخدمات الطيران وأجاكس للرياضة وجمعية الشارقة التعاونية وأندية الشارقة والخليج واتحاد كلباء على استضافتهم مباريات البطولة.

يذكر أن النسخة السابعة من البطولة قد خصصت لمشاركة لاعبي المدارس من مواليد 2000 ومن اللاعبين غير المسجلين في أي من الأندية.

وتوجهت اللجنة المنظمة للبطولة بالشكر لفريق أكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية على مشاركته في فعاليات حفل الختام والمدارس المشاركة على الالتزام بلائحة البطولة، مما أسهم في إنجاحها وتحقيقها لأهدافها. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا