• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

استعرضا في زغرب القضايا الإقليمية والدولية

رئيسة كرواتيا وعبدالله بن زايد يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 يوليو 2017

زغرب (وام)

استقبلت فخامة كوليندا غرابار كيتاروفيتش رئيسة جمهورية كرواتيا، أمس الأول، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي.

ونقل سموه في بداية اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إلى فخامة رئيسة كرواتيا، وتمنيات سموه للشعب الكرواتي بدوام التقدم والازدهار، فيما حملت رئيسة كرواتيا سموه تحياتها وتمنياتها لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بدوام الصحة والعافية، ولدولة الإمارات مزيداً من التقدم والازدهار.

وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، ومنها السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وتبادلا وجهات النظر تجاه عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، ومستجدات الأوضاع في المنطقة.

ورحبت فخامة كوليندا غرابار كيتاروفيتش بزيارة سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان لبلادها، مشيدة بالعلاقات المتميزة التي تربط بين دولة الإمارات وكرواتيا، مؤكدة الحرص على تعزيز هذه العلاقات، والمضي نحو آفاق أرحب للتعاون بين البلدين في المجالات كافة.

من جانبه، أكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين في شتى المجالات، بما يعود بالخير والنفع على شعبي البلدين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا