• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الأزرق» خارج «مربع الكبار» للموسم الثاني على التوالي

انتصار بلا فرحة لـ «العميد» في وداع «الأسود» الحزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

معتصم عبدالله (دبي)

لم تشفع ثلاثية النصر في شباك مضيفه دبي والتي أنهى بها الفريقان مشاركتهما في دوري الخليج العربي لكرة القدم مساء أمس الأول، للعميد في الوصول لمربع الكبار لينهي موسمه في المركز الخامس برصيد 44 نقطة بفارق المواجهات المباشرة خلف الشباب الذي تساوى معه بذات الرصيد من النقاط.

وفقد النصر الذي اكتفى أيضاً بالوصول إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رئيس الدولة بالخسارة أمام العين (1 - 2)، الحظوظ الضئيلة في المشاركة الآسيوية والتي غاب عنها في الموسم الحالي بعد أن أحتل المركز السادس في ترتيب الدوري خلال النسخة الماضية.

وقضى فوز الجزيرة على ضيفه الشارقة بهدف ضمن الجولة ذاتها على آمال «العميد» في حجز المركز الرابع، لتبقى بطولة الأندية الخليجية الأمل الأخير أمام الأزرق لإنقاذ موسمه بعد أن قطع نصف الطريق نحو المباراة النهائية بعد عودته بتعادل إيجابي (1 - 1) أمام مضيفه النهضة العماني في ذهاب الدور نصف النهائي.

وبعيداً عن الطموحات المحلية، استفاد الجهاز الفني لفريق النصر من المواجهة التنافسية الأخيرة في الدوري لتجهيز عناصر الفريق على النحو الأمثل تحضيراً لمباراة إياب نصف نهائي الخليجية والمقررة مساء الأربعاء المقبل على ستاد آل مكتوم، بعد أن عمد الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني إلى إشراك جميع العناصر الأساسية مستفيداً من عودة الثنائي الغائب عن المباراة الماضية أمام الظفرة البرازيلي ليناردو ليما والسنغالي إبراهيما توري.

واطمأن الجهاز الفني على مستوى البدلاء الذين أدوا أيضاً بشكل جيد، لا سيما الظهير الأيمن الحسين صالح الذي عوض خروج حميد أحمد بداعي الإصابة في الدقيقة (28)، بجانب حسن محمد الذي حل بديلاً لهولمان مع مطلع الحصة الثانية، علاوة على نجاح الفريق في المحافظة على نظافة شباكه للمباراة الثامنة في الدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا