• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

العواني يشيد بتنظيم النهائي وأداء «العنابي»

مدرب الوحدة: التتويج بدرع الناشئين إنجاز مستحق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

توج عبيد سالم الشامسي نائب رئيس اتحاد كرة القدم فريق نادي الوحدة بدرع مسابقة دوري الناشئين (17 سنة)، وذلك بعد فوزه على العين 2 - 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة في دبي ضمن نهائي المسابقة.

سجل هدفيّ الوحدة كل من خالد عبدالله (39) ومحمد راشد (46)، فيما أحرز هدف العين خالد خلفان (4).

حضر المباراة عبيد مبارك المدير الفني باتحاد الكرة وعارف العواني رئيس شركة نادي الوحدة لكرة القدم وعصام عبدالله مشرف أكاديمية نادي العين إلى جانب عدد من محبي الفريقين.

من جانبه، أشاد عارف العواني رئيس شركة نادي الوحدة لكرة القدم بالتنظيم الذي صاحب نهائي المسابقة، وتوجه بالشكر لمجلس إدارة اتحاد الكرة على ذلك، وأثنى العواني على الأداء الكبير الذي قدمه فريق الوحدة في النهائي، وأشاد بالمستوى الفني الذي ظهر به الفريقان، وأوضح انه يصب في مصلحة منتخباتنا الوطنية ويعزز من عناصر الفريق الأول للناديين في المستقبل.

من جهته، أشار محمد عمر اسعد مدرب فريق الوحدة إلى أن مباراة النهائي مثلت تحد كبير للفريق خاصة وأنها كانت البطولة الأخيرة لهم هذا الموسم بعد خروجهم من مسابقة كأس الناشئين، وقال: «لذلك دخلنا المباراة بخيار الفوز والعودة بدرع الدوري، وأشكر اللاعبين على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الموسم الرياضي».

وتابع: «قدم الفريق مباراة كبيرة خاصة بعد أن تقدم العين في الدقائق الأولى من المباراة، لكننا تمكنا من العودة والفوز بدرع المسابقة وهو إنجاز مستحق للفريق».

وأشاد غازي فهد المدير الفني لفريق العين بالمستوى الطيب الذي قدمه لاعبو فريقه في المباراة، وشكر اللاعبين على روحهم العالية خلال الموسم الحالي، وأضاف: «تصدرنا دوري الناشئين في 17 جولة لكننا خسرنا النهائي، لكنني راض كل الرضا عن اللاعبين وأقول لهم أنتم خسرتم المباراة لكنكم كنتم الأفضل طيلة الموسم الرياضي». وتابع: «أبارك لفريق الوحدة الفوز بدرع الدوري، ونحن خسرنا مرحلة وأمامنا الآن كأس الناشئين ونتمنى التوفيق». وحرص أعضاء الجهاز الإداري والفني لمنتخباتنا الوطنية على متابعة نهائي دوري الناشئين (17 سنة) الذي شهد مشاركة عدد من لاعبي منتخباتنا الوطنية، حيث حضر المباراة خليفة مبارك مدرب منتخب الشباب وبدر صالح المدير الفني لمنتخب الناشئين وبدر أحمد مدير منتخب الناشئين. وتوجه محمد سلمان العكبري لاعب فريق الوحدة بالشكر لمجلس إدارة نادي الوحدة على الدعم الكبير الذي قدمه للفريق، وأوضح أن التتويج بدرع الدوري جاء نتاج عمل ومجهود كبيرين قدمهما الفريق خلال الموسم الحالي، وقال: «كان من الصعب الخروج بدون بطولة في الموسم الحالي بعد خروجنا من كأس الناشئين، ولذلك دخلنا المباراة بهدف الفوز لا غير لإسعاد إدارة وجماهير النادي». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا