• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

«الايبور» تلغي تحديد وإعلان أسعار الفائدة أيام السبت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

يوسف البستنجي

أبوظبي (الاتحاد)

ألغت لجنة «الايبور» المسؤولة عن آلية تحدد أسعار الفائدة على التعاملات بين البنوك بالدرهم، تحديد وإعلان أسعار «الإيبور» لأيام السبت، اعتباراً من نهاية شهر مايو الحالي، بحسب بيان صادر عن المصرف المركزي أمس.

وقال «المركزي» «إن (لجنة الإيبور الإماراتية) عقدت اجتماعها الأول لهذه السنة بتاريخ 28 يناير 2015 بالمقر الرئيس للمصرف المركزي، بحضور ممثلي البنوك الأعضاء في اللّجنة».

وأوضح أنه تمت خلال الاجتماع مناقشة مقترح ممثلي بعض البنوك الأعضاء بإلغاء تحديد وإعلان أسعار «الإيبور» لأيام السبت.

وقال المصرف إنه عقب المداولات، قبلت اللجنة المقترح المقدم، وقررت إلغاء تحديد وإعلان أسعار «الإيبور» لأيام السبت اعتبارا من 29 مايو 2015.

وعليه، فإن أسعار الإيبور المحددة يوم الثلاثاء سيكون تاريخ استحقاقها يوم الخميس والسبت.

وفي حال تزامن ذلك مع عطلة رسمية، فيتم عندئذ اعتماد أسعار الاستحقاق لآخر يوم عمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا