• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

توماس يتمنى ملاقاة مارادونا

الشباب يقدم «الأجانب» ويكشف قميصه الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 سبتمبر 2016

منير رحومة (دبي)

قدم نادي الشباب لاعبيه الأجنبيين الجديدين الهولندي رود بويمانز والأرجنتيني توماس دي فينسنتي، كاشفاً القميص الرسمي للموسم الجديد، وذلك في مؤتمر صحفي عقد أمس في مقر النادي في حضور محمد المري نائب رئيس مجلس الإدارة وعبد الله السويدي مدير الاحتراف.

وعبر توماس دي فينسنتي عن سعادته بالانضمام إلى القلعة الخضراء واللعب في الدوري الإماراتي، معترفا بانه سيكون أمام تحديات كبيرة من أجل الظهور الجيد والتألق وتقديم إمكانياته، خاصة أمام حرارة الطقس وارتفاع نسبة الرطوبة، وعدم معرفته بالكرة الإماراتية.

وكشف اللاعب الأرجنتيني عن إصراره الكبيرة على النجاح وتحقيق الإضافة المرجوة ومساعدة فريقه على تحقيق أهدافه، خاصة أنه سيرتدي القميص رقم 10 في الشباب لخلافة أحد أبرز اللاعبين الأجانب الذين مروا على دورينا وهو التشيلي كارلوس فيلانويفا.

وتمنى دي فينسنتي توماس أن يلتقي بابن بلده أسطورة الكرة العالمية مارادونا في دبي وأن يحظى بشرف مشاهدته وهو يلعب مع فرقة الجوارح.

من جهته، أكد الهولندي بويمانز استفادته من الفترة التي قضاها مع زملائه في المعسكر الخارجي، وانسجامه مع فريقه بفضل التعاون الكبير الذي وجده من اللاعبين والمسؤولين، مبدياً ثقته الكبيرة بقدرة الشباب على تقديم عروض قوية تحت قيادة المدرب فريد روتن الذي يملك فكرا تكتيكيا عاليا سيفيد الفريق. وشدد اللاعب الهولندي على انه عازم أيضا على تقديم أفضل ما عنده وتسجيل الكثير من الأهداف آملا في المنافسة على الألقاب والبطولات.

وعبر سالم عبد الله حارس الجوارح عن رضاه عن تحضيرات الأخضر وجاهزية اللاعبين لضربة البداية مؤكدا أن الشباب ينافس باستمرار من أجل الألقاب والبطولات في كل موسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء