• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

افتتاح الملتقى الآسيوي للإعلاميات الرياضيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 سبتمبر 2016

كوالالمبور (الاتحاد)

انطلقت فعاليات الملتقى الآسيوي الأول للإعلاميات الرياضيات، والذي ينظمه الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية من 31 أغسطس وحتى 3 سبتمبر في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وبمشاركة 30 مشاركة من مختلف الدول الآسيوية.

وكان الملتقى قد بدأ بكلمة ترحيبية من رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة محمد قاسم، والذي أكد خلالها على أهمية إقامة مثل هذه الملتقيات والتي تزيد من ثقافة ومعرفة المشاركين من خلال الاستفادة من المحاضرين المعتمدين الذين تم التعاقد معهم لإلقاء المحاضرات والتجارب التي خاضوها في مسيرتهم الإعلامية.

وأشار إلى أن اللجنة التنفيذية للاتحاد تولي اهتماماً كبيراً في تطوير العمل الإعلامي بدءاً من العنصر النسائي الذي لم يحصل على الدعم في الفترة الماضية، منوهاً إلى أهمية حضور الإعلامية الآسيوية في نهائيات كأس العالم الذي ستحتضنه الأردن الشقيق الشهر المقبل.

وأكد الملتقى على أهمية أن تقوم كل إعلامية بتطوير ثقافتها ومعرفتها أولاً بأول، مشيرة إلى أهمية تطوير اللغة وخاصة الإنجليزية، والتي يتوجب على صحفية ترغب في تغطية أي من الأحداث الدولية الاهتمام بها.

واختتمت الأردنية هبة الصباغ اليوم الأول بالحديث عن الاستعدادات التي قامت بها الدولة لاحتضان كأس العالم للسيدات الذي يقام في سبتمبر المقبل، موضحة أن الأردن جاهز للاستضافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا